القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا beIN SPORTS في دور 16 بكأس العالم 2022

يبحث الكثير من المعجبين عن القناة التي ستبث مباراة كأس العالم قطر 2022 بين الأرجنتين وأستراليا لمشاهدة الأسطورة ليونيل ميسي قائد راقصي التانغو.

ويلعب المنتخب الأرجنتيني، اليوم السبت، مباراة ترقية في دور الـ16 لكأس العالم 2022 في قطر، المنافس هو المنتخب الأسترالي، أحد المنتخبات الآسيوية الثلاثة التي صعدت إلى هذه الجولة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا beIN SPORTS

يستعد المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه الأول ليونيل ميسي، لاستضافة أستراليا لنهائي كأس العالم 2022 في قطر بعد وصوله إلى المجموعة الأولى بعد فوزه على المكسيك وبولندا، حيث واجه الخسارة أمام المنتخب السعودي في الجولة الأولى، برصيد 6 نقاط في دور المجموعات.

من ناحية أخرى، احتلت أستراليا المركز الثاني بعد فرنسا المتصدرة في دور المجموعات، وفي حين فازت أيضًا مرتين وخسرت واحدة، يتقدم الفائزون بكأس العالم 2018 بفارق الأهداف.

تقام مباراة الأرجنتين وأستراليا ضمن أفضل 16 بطولة لكأس العالم قطر 2022 على ملعب أحمد الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية يوم السبت والساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر. ملعب الدوحة بن علي.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا beIN SPORTS

وستبث قناة بي إن سبورتس مباريات دور الـ16 لكأس العالم 2022 بين الأرجنتين وأستراليا في قطر.

كما ستبث قناة كأس العالم مباراة الأرجنتين وأستراليا في المونديال على قناتها المشفرة. مذيعو مباراة كأس العالم بين الأرجنتين وأستراليا هم Alkass EXTRA One HD و beIN Sports HD 1 Max.

يمكن مشاهدة مباراة Argentina vs Australia مباشرة على تطبيق Todd وكذلك على BN Connect. كما يوفر موقع بلد نيوز تغطية حية لجميع الأحداث والفعاليات للألعاب القادمة.

يمكن بث مباراة الأرجنتين في دور الـ16 لكأس العالم مع أستراليا عبر التلفزيون على قناة بي إن سبورتس المفتوحة كجزء من باقة 22 مباراة مجانية أُعلن عنها، لكن لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام