شوبير يعلن علي حقيقة ضم النادي الأهلي لصفقات جديدة 2023

كشف نجم كرة القدم المصري الأسبق أحمد شوبرت حقيقة قرار النادي الأهلي التعاقد مع لاعبين جدد للانضمام إليهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لدعم الفريق الأول للقلعة الحمراء لكرة القدم.

وقال شوبير في تصريح إذاعي، صباح الثلاثاء، إنه حتى هذا الوقت، لم تقدم إدارة النادي الأهلي وثيقة صفقة جديدة تشير إلى جميع الأمور الواردة في الوثيقة ما لم يتخذ السويسري قرارًا من قبل مدرب الأحمر السويسري مارسيل كولر. الأمر كله يعود إلى الأخير، الذي سيختار لاعبيه واحتياجات تجارته.

وأكد شوبير في بيانه أن الأهلي سيعقد على الأرجح صفقات مع اللاعبين الشباب لبعض الوقت قادمًا لإعدادهم للمستقبل القريب وتطوير لاعبين جيدين.

وأضاف شوبير في حديثه أن ملف المغادرة كان أيضًا في يد المدرب السويسري مارسيل كوهلر، حيث لم يتم حل أي ملفات لاعب حتى الآن.

في الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، حقق فريق الأهلي الأول فوزًا بثلاثة أهداف على منافسه ألكسندر الاتحاد دون أي رد.

تحت قيادة كولر، يستعد الأهلي للمباراة القادمة ضد أندية المستقبل، في إطار الجولة السابعة من الدوري الممتاز، يوم الجمعة 16 ديسمبر في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام