تذكرتي الجزائر و تونس.. tadkirati mjs gov dz حجز تذاكر مباراة الجزائر وتونس الودية 20/6/2023
تذكرتي الجزائر و تونس

تذكرتي الجزائر و تونس tadkirati mjs gov dz, تعريف تذاكر مباريات الجزائر وتونس الودية هي تذاكر الحضور لمشاهدة المباراة الودية التي تجمع بين المنتخب الجزائري والتونسي في عنابة. وقد تم تخصيص منصة إلكترونية لشراء هذه التذاكر بكل سهولة ويسر للمشجعين، حيث يمكن الدفع عبر البطاقة الذهبية أو البنكية. يتوفر عدد محدد من التذاكر للمباراة، حيث يمكن القيام بالشراء من خلال الموقع الالكتروني Tadkirati mjs gov dz. تعد هذه المباراة الودية مناسبة مهمة للفريقين للاستعداد للاستحقاقات المقبلة، لذلك يتمنى الجميع حضورها ودعم المنتخب الجزائر .

تذكرتي الجزائر و تونس

يهتم العديد من عشاق كرة القدم بحضور المباريات ومشاهدة فرقهم المفضلة على أرض الملعب، ولذلك فقد تم توفير طريقة سهلة وميسرة لشراء تذاكر مباريات الجزائر وتونس الودية. يمكن للجمهور الشراء من خلال المنصة الرقمية تذكرتي، وعن طريق الضغط على طلب تذكرة التي تتوفر على موقع FIFA.com/tickets الخاص بحجز تذاكر كأس العالم 2022. وبالنسبة إلى أسعار التذاكر، فقد تم تحديد سعر التذكرة الواحدة بـ500 دج، ويمكن الشراء بداية من منتصف نهار السبت المقبل. لذلك تحرص المنظمة على توفير الراحة والسهولة للجمهور، وفتح باب الحجز عبر المنصة الرقمية لجميع المحبين لهذا الرياضة الشيقة.

كيفية التسجيل في تذكرتي الجزائر و تونس 20/6/2023

تذكرتي الجزائر و تونس , يتساءل العديد من مشجعي كرة القدم في الجزائر وتونس عن عدد التذاكر المتاحة لمباراة الودية التي تجمع بين منتخبي البلدين. ووفقاً للمصادر، فإن عدد التذاكر المتاحة سيبقى محدوداً، وذلك حرصاً من الاتحادين على تنظيم المباراة بأفضل الطرق والسبل، إضافة إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا. لذا، ينصح الجماهير الراغبة في حضور المباراة بالحجز المسبق لتذاكرهم عبر المنصة الرقمية المتاحة، للتأكد من استلامهم لتذاكرهم في الموعد المحدد والتمتع بالمباراة الودية الرائعة بين الفريقين.

  1. الذهاب الى رابط منصة تذكرتي: tadkirati.mjs.gov.dzn .
  2. تسجيل الدخول إلى الحساب، باستخدام كلمة السر واسم المستخدم.
  3. انقر فوق تسجيل وإدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك بنجاح.
  4. افتح البريد الإلكتروني لتفعيل حسابك على موقع “My Ticket”.
  5. حدد حسابك ، وقم بإنهاء إجراءات التسجيل من خلال تقديم بطاقة الهوية الوطنية ، وبصمة الإصبع ، ومعلومات جواز السفر ، وحدد تسجيل.
  6. قم بحجز مقعد في الملعب ومكان مشاهدة المباريات التي تريد رؤيتها.
  7. اختيار طريقة الدفع ونوع البطاقة بنكية أو البطاقة الذهبية ثم النقر فوق الزر “تأكيد”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام