“الوجبة الاخيرة” رابط مظلتي رعاية اجتماعية 2023 | بحث اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة بالعراق
رابط مظلتي رعاية اجتماعية

رابط مظلتي رعاية اجتماعية، زادت معدلات البحث بشكل كبير من قبل سكان العراق، وخاصة الأسر محدودي الدخل، عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية، لمساعدتهم علي تجاوز أعباء الحياة، ومن خلال موقعنا بلد نيوز، سوف نتعرف عن كل المعلومات الخاصة بالرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة.

رابط مظلتي رعاية اجتماعية

حيث يسعي العديد من الأسر العراقية المحدودي الدخل، الي الفرصة للحصول على الدعم الذي تقدمه الحكومة العراقية، وذلك من أجل تحسين ظروفهم المعيشية، حيث تقوم الدولة بتقديم  نظام الرعاية الاجتماعية والدعم لهم، سواء كان دعم مادي أو علاج أو الغذاء، كما اكدت الوزارة أنه تم مراجعة الطلبات المقدمة من جميع محافظات العراق المختلفة، وأنه سوف يتم الإعلان عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023، ويتم رفع أسماء كل المقبولين من محافظة واحدة في كشف واحد على أن تتوالى الوزارة في تنزيل الأسماء المقبولة من كل محافظة، خلال الفترة القادمة.

شروط الحصول علي الرعاية الاجتماعية

يمكن الحصول علي الرعاية الاجتماعية بسهولة من قبل الأسر محدودي الدخل، ولكن يلزم توافر عدة شروط للقدرة علي الحصول علي الرعاية الاجتماعية، والتي هي تتمثل في  :

  • يلزم ألا يقل عمر المتقدم عن 15 عام ولا يزيد عن 55 عام.
  • يلزم أن يكون المواطن عراقي الجنسية.
  • ويلزم ان يقوم مقيم بشكل دائم في العراق.
  • كما يجب ألا يقل سن المتقدم عن 18 عام، ولا يزيد عن 60 عام من الرجال.
  • ويلزم ألا يقل عدد افراد الأسرة المتقدمة عن 4 أفراد.
  • بالإضافة الي انه يجب ألا يكون المواطن مستفيد من برامج دعم أخرى.

الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

يمكن الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بسهولة من خلال عدة خطوات بسيطة، وهي :

  • في البداية، قم بالدخول عبر رابط منصة مظلتي.
  • ثم قم بإختيار قسم الرعاية الاجتماعية.
  • ويعد ذلك قم بإختيار الوجبة التاسعة أو التى تريد الاستعلام عنها.
  • ثم ادخل البيانات الشخصية مثل رقم الهوية الخاص بك والمحافظة ورقم الجوال.
  • في النهاية، قم بالضغط على زر “استعلام”.

يمكن الحصول على أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة عن طريق الرابط الرسمي الذي اشارت اليه الوزارة منذ عده ايام حيث ان استخراج النتائج يتم عن طريق كتابه رقم البطاقة الذكية او التموينية في المكان المخصص لها بدون أي اخطاء، وذلك لكي يتم تحميل ملف pdf يحتوي على كافه الأسماء المقبولة في ذلك البرنامج.

قام العديد من المواطنين بالتقديم في هذا الدعم بشكل الكتروني من خلال ادخال جميع البيانات الخاص بهم عبر منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية، كذلك تم رفع الجميع المستندات المطلوبة من المواطن لكي يتم ثبوت قبوله في هذا البرنامج واستحقاقه الدعم المقدم من قبل وزاره العمل، والتي أعلنت بالفعل على أسماء المستفيدين في الفترة الأخيرة.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

حددت الوزاري الرابط الرسمي الذي يمكن عن طريقه استخراج الأسماء المشمولة في برنامج الرعاية الاجتماعية حيث ان نحو 400 الف مواطن ومواطنه قد قاموا بالتقديم في ذلك البرنامج، وهم يترقبون قبول أسمائهم في هذا البرنامج الذي يقدم المساعد والدعم لكافه الافراد المحتاجين.

يسعي العديد من المواطنين في العراق الي معرفة رابط مظلتي بحث اسماء الرعاية الاجتماعية، وتقوم وزارة العمل العراقية بتقديم الدعم اللازم للمواطنين وذلك من أجل تحسين ظروفهم المعيشية.

موعد صرف رواتب الوجبة السادسة من الرعاية الاجتماعية 2023

من المنتظر ان يتم صرف صرف الرواتب الخاصة بالوجبة السادسة في يوم 8 نوفمبر 2023 القادم وذلك لجميع المستحقين من جانب وزارة العمل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام