فاضل مش كتير حتتفرج على ايه| مسلسلات رمضان 2024 ماراثون الدراما المصرية
 مسلسلات رمضان 2024

نتابع معكم للتعرف على كل جديد عن مسلسلات رمضان 2024 ماراثون الدراما المصرية ويعد شهر رمضان من أهم المواسم الدرامية في العالم العربي، حيث يشهد عرض مجموعة متنوعة من المسلسلات المميزة التي تستقطب اهتمام المشاهدين من مختلف الفئات العمرية. وفي عام 2024، يشهد الموسم الرمضاني منافسة شرسة بين مجموعة من المسلسلات القوية التي تضم نخبة من نجوم الدراما العربية.

 مسلسلات رمضان 2024 ماراثون الدراما المصرية

مسلسل “الحشاشين” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد مالك وأحمد داوود وأسماء أبو اليزيد، من تأليف أحمد مراد وإخراج بيتر ميمي تدور أحداث المسلسل في حقبة الحروب الصليبية، ويتناول قصة طائفة الحشاشين، وهي طائفة سرية اشتهرت باغتيال الشخصيات السياسية والعسكرية المهمة.

مسلسل “الكبير أوي 8” بطولة أحمد مكي ومحمد سلام من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي. يواصل المسلسل أحداث الجزء السابع مع مربوحة، ويتناول قصة الكبير أوي وعائلته في إطار كوميدي.

والعددي من الملسلسات منها مسلسل الراكون للفنان يوسف الشريف ومسلسل نعمة الأفوكادو للفنانة مي عمر، ومسلسل جعفر العمدة الموسم الثاني منه للفنان محمد رمضان.

توقعات الموسم الرمضاني 2024

يتوقع أن يشهد الموسم الرمضاني 2024 منافسة شرسة بين مجموعة من المسلسلات القوية التي تضم نخبة من نجوم الدراما العربية ويبدو أن مسلسل “الحشاشين” سيكون من أبرز المسلسلات المنافسة، حيث يجمع بين النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز في عمل تاريخي مهم، وذلك لما يتمتع به من عناصر جذب عديدة، منها:

  • قصة المسلسل المثيرة التي تتناول أحداثًا تاريخية مهمة.
  • النجوم الكبار الذين يشاركون في المسلسل، وهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد مالك وأحمد داوود وأسماء أبو اليزيد.
  • المخرج المتميز بيتر ميمي، الذي قدم العديد من الأعمال الناجحة في السنوات الأخيرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام