الان لينك نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع ملازمنا pdf بالرقم الامتحاني عموم المحافظات

لينك نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث تبقى القليل من الوقت على ميعادها لهذا السبب زاد البحث عنها بشكل كبير من قبل الطلاب والطالبات في العراق، فهذه النتيجة تعتبر هامة لدى الكثير من الطلبة وأولياء الأمور بالأخص، والآن تسبب هذه النتيجة للطلبة حالة من التوتر والقلق المتزايد وهم في انتظار النتيجة، حتى قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بتأكيد أنه تم الإنتهاء من تصحيح كل الأوراق الخاصة بالامتحانات، ويمكن لكل الطلبة أن يستعلموا على نتيجتهم من خلال الرابط الرسمي لوزارة. 

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث

رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث قام وزير التربية والتعليم في العراق بالإعلان في المؤتمر الصحفي الذي كان في الساعات الماضية بقناة العراق الفضائية بأن الوزارة انتهت من تصحيح ورصد ومراجعة درجات الطلاب، وأعمال التصحيح كانت وسط متابعة مشددة في كل الكنترولات لكي تتأكد الوزارة بأن كل الطلاب قد حصلوا على الدرجات التي يستحقونها ولا يوجد بها نقصان ولا زيادة، بالإضافة إلى أنه أكد بأن كل الطلبة يمكنهم أن يطلعوا على نتيجتهم من خلال الرابط الرسمي للوزارة وذلك باتباع مجموعة من الخطوات البسيطة والميسرة.

كيفية استخراج نتيجة السادس الاعدادي الدور الثالث

لينك نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث يمكن لكل الطلبة وأولياء الأمور أن يعرفوا نتائجهم من خلال اتباعهم لمجموعة خطوات ..

  • أولا عليك أن تدخل على الموقع الأساسي وزارة التعليم والتعليم العراق.
  • أو توجه إلى موقع نتائجنا.
  • بعد ذلك قم باختيار نتائج الدور الثالث.
  • قم بعدها بإدخال الرقم الامتحاني الخاص بك.
  • ثم قم باختيار المحافظة التي تكون تابعة لك.
  • وعليك النقر على “عرض النتيجة “.
  • ومتاح للطالب أن يقوم بطباعة النتيجة لكي يطلع عليها بأي وقت.

هذه الخطوات هي الطريقة الصحيحة التي تساعد الطالب في التعرف على النتيجة الخاصة به حيث أنه بعد الذهاب الى موقع نتائجنا يتم اختيار المحافظة التابع لها الطالب والضغط على زر تنزيل الموجود أمامها وذلك من أجل استخراج النتيجة بشكل الكتروني.

الاستعلام عن النتائج يتم بشكل فوري حيث أن الوزارة قد أعلنت أن اوارق الامتحانات قد تم تصحيحها بشكل كامل لكي يحصل جميع الطلاب على الدرجات الخاصة بهم في أقرب وقت ممكن عن طريق الرابط الرسمي لها على شبكة الإنترنت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام