“فرحة لأصحاب المعاشات” جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023
جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023

حسب ما قد تم الاعلان عنه رسميًا من قبل الجهات المسؤولة في التأمينات الاجتماعية، قد تم الإعلان عن جميع التفاصيل بشأن جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023، حيث قد تم الاعلان بشكل رسمي من قبل الحكومة المصرية وبتوجيهات سامية من قبل السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي إنه من المقرر أن يتم صرف العلاوات الخمس للمساعدة في تحسين الحياة الاجتماعية.

جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023

لقد تم الاعلان بشكل رسمي عن جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023، حيث أن العلاوات الخمس يتم صرفهم لإجمالي ثلاثة فئات، ليكون في مقدمة تلك الفئات اصحاب المعاش الذين يتقاضون اقل من الفين جنية شهريًا، والفئة الثانية من المستحقين للعلاوات الخمسة هم أصحاب المعاشات الذي يزيد المعاش الخاص بهم عن الفين جنية وتقل عن ثلاثة آلاف جنية، أما عن الفئة الثالثة والاخيرة هم الذين يحصلون على معاش أكثر من ثلاثة آلاف جنية شهريًا.

خطوات الاستعلام عن صرف العلاوات الخمسة 2023 لأصحاب المعاشات

لقد تم الاعلان عن جميع التفاصيل بشأن صرف العلاوات الخمسة للمستحقين، والتي قد جاءت مثل الآتي:

  • للبدء في الاستعلام عن صرف العلاوات الخمسة للمواطنين، قد بالدخول إلى الموقع الإلكتروني المُعلن رسميًا والخاص بـ “الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية“.
  • فور الدخول إلى الموقع الالكتروني، سوف تتوفر أمامك مختلف الخدمات والخيارات، ضمن جميع الخيارات المتوفرة امامك اختر “العلاوات الخمسة 2023”.
  • من المقرر أن يتم طلب مختلف البيانات للاستعلام عن صرف العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات، قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة منك واهمهم الرقم القومي الخاص بكل مواطن. 
  • تأكد من كتابة جميع البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح ثم قم بالنقر على ايقونة “استعلام” المتوفرة امامك.
  • سوف تتوفر أمامك جميع التفاصيل الخاصة بصرف العلاوات الخمسة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام