“المـاتش الحاسم” موعد مباراه الزمالك وسوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية 2024
موعد مباراه الزمالك وسوار الغيني

ينتظر الملايين من المواطنين من عشاق فريق الزمالك حول موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية لتأكيد صدارته للمجموعة بعد فوز الزمالك في مباراته الأولي على فريق أبو سليم الليبي بهدف للاشيىء، استكمل معنا المقال لتتعرف على موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني.

موعد مباراه الزمالك وسوار الغيني

ويسعى الزمالك لفوز موعد مباراه الزمالك وسوار الغيني نحو التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية على الرغم من الأجواء الصعبة التى يعيشها الزمالك هذا الموسم، سيكون موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سوار الغيني الأحد 3 ديسمبر عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، و سيكون موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني بتوقيت مكة المكرمة- السعودية عند العاشرة مساء، فيما سيكون موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني بتوقيت دولة الإمارات المتحدة دبي وأبوظبي عند الحادية عشر مساء، استكمل معنا المقال لتتعرف على القنوات الناقلة للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية حيث تعد قناة بي إن سبورتس التى تمتلك الحقوق الحصرية لبق مباريات بطولة كأس الكونفدرالية ومن ضمنها مباراة الزمالك وسوار، وسيكون موعد مباراة الزمالك ضد سوار الغيني في الكونفدرالية الأحد عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، و سيكون موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني بتوقيت مكة المكرمة- السعودية عند الساعة العاشرة مساء.

ملعب مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية

ستكون مباراة الزمالك وسوار الغيني على ملعب استاد السلام مباراة الزمالك وسوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية ، وموعدها مباراة الزمالك وسوار الأحد عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة – مصر، ومن المقرر أن تكون القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسوار قناة بي إن سبورتس.

تردد قناة بي ان سبورت 2

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة  : 11054.
  • الاستقطاب  : أفقي.
  • معامل الترميز  : 27500.

ويسعى الزمالك للزحف بقوة نحو التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية على الرغم من الأجواء الصعبة التى يعيشها الزمالك هذا الموسم.

وسيكون موعد مباراة الزمالك ضد سوار الغيني في الكونفدرالية الأحد عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر ان يتولي المعلق الرياضي علي محمد علي مهمة التعليق علي احداث المباراة اليوم

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام