epedu.gov.iq صدرت الان نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث جميع محافظات العراق 2023 موقع وزارة التربية العراقية
نتائج السادس اعدادي الدور الثالث ٢٠٢٣

يتساءل الكثير من الطلاب عن  نتائج  السادس الإعدادي، حيث من المفترض أن تظهر هذه النتائج بسهولة قريبًا عبر موقع الوزارة، وسهلت الوزارة هذه الخدمة لجميع الطلبة للاستعلام عن هذه النتائج، وفيما يلي، في هذا المقال، سنوضح لكم تفاصيل الحصول عليها، مع رابط التعرف عليها، بالإضافة إلى الخطوات اللازمة للحصول عليها الاستفسار عن ذلك.

موعد إعلان نتائج الصف السادس الاعدادي

وأوضحت وزارة التربية في دولة العراق أن تلك النتائج الخاصة بالصف السادس الإعدادي في العراق ستظهر بعد الانتهاء من كافة الأعمال المتعلقة بتصحيح أوراق الامتحانات وحتى الوقت الحالي لم تنته الوزارة منها، وأوضحت الوزارة أنه يمكن التعرف على هذه النتائج من خلال الموقع الإلكتروني ومن هنا يجب على جميع الطلاب كتابة رقمهم الامتحاني بشكل صحيح، ومن ثم سيتمكنون من معرفة نتيجتهم بسهولة بعد إعلان الوزارة عن ظهوره، وأيضاً بعد اعتماده رسمياً.

نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثالث

تحظى نتائج السادس الإعدادي والمتوسط بأهمية كبيرة لجميع الطلاب والطالبات الآن، حيث يعيشون حالة من القلق والتوتر، حيث يرغبون في التعرف عليها، ومن الجدير بالذكر أنه أصبح الآن من الأمور السهلة والبسيطة الحصول على تلك النتائج للصفين السادس والثالث. المرحلة الإعدادية، يمكن التعرف بسهولة على هذه النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى وزارة التربية العراقية .
  • اختر درجتك إذا كانت السادس الإعدادي.
  • – كتابة الرقم الامتحاني بشكل صحيح في المكان المخصص له.
  • اضغط على زر “استعلام”، ومن ثم ستتمكن من معرفة النتيجة التي تخصك، بعد إعلان وزارة التربية العراقية ظهور النتيجة رسمياً، وكذلك اعتمادها.

أعلنت وزارة التربية العراقية قبل قليل عن إعلان جميع الكشوفات الخاصة بالصف السادس الاعدادي في مختلف محافظات العراق، بما يسمح للجميع في الوقت الحالي من الحصول على النتائج والقيام بإستخراجها عبر المواقع المعنية بكل سهولة، إضافة إلى أن الوزارة ستقوم بفتح باب الإعتراض لجميع الطلبة الراغبين في التظلم خلال الفترة القليلة المقبلة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام