صدرت✔.. نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 الإحيائي والتطبيقي والأدبي pdf موقع ملازمنا
نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

اعلنت وازرة التربية اليوم عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 جميع الفروع، وجاءت نتائج الطلاب مُبشرة حيث تخطت نسبة النجاح في اختبارات الدور الثاني، وتم رفع نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث 2023 على موقع وزارة التربية العراقية والحصول على النتائج بالرقم الامتحاني أو عن طريق موقع نتائجنا، وكان قد أدى الطلاب والطالبات في العراق امتحانات الدور الثالث للسادس الإعدادي في يوم الإثنين 13/11/2023 وانتهت يوم الثلاثاء 21/11/2023.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

قامت وزارة التربية العراقية اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023 بالاعلان عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 بكافة فروعها، وذلك بعدما حددت الوزارة امس الإثنين الموافق 4 ديسمبر 2023 موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث 2023 بكافة الفروع وعموم المحافظات العراقية، وأوضحت الوزارة، أنه سيتم الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023، كما أعلنت عن تفعيل رابط نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث 2023 عبر موقع نتائجنا الالكتروني لكي تحصلها عليها دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة التابع لها الطالب.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع ملازمنا

يمكن لجميع الطلاب الحصول علي نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023، من خلال الدخول الي موقع وزاة التربية والتعليم العراقية الرسمي أو من خلال موقع نتائجنا الالكتروني واتباع الخطوات البسيطة التالية..

  • اولًا: قم بالدخول الي الموقع الرسمي لوزارة التعليم العراقية.
  • أو قم بالدخول إلى موقع نتائجنا.
  • ثم قم بالضغط علي خيار “نتائج الطلاب”.
  • ثم قم بالضغط علي اختيار “الصف السادس الاعدادي”.
  • بعد ذلك قم بالضغط علي إختيار نتائج الدور الثالث.
  • ثم قم بإدخال بيانات الطالب المطلوب الاستعلام عنه.
  • بعد ذلك قم بتحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • ثم قم بالضغط على زر “عرض النتيجة”.
  • سوف تظهر نتيجة الطالب أمامك في جميع المواد الدراسية.

وسجلت نتائج السادس الاعدادي نسبة عالية من النجاح لهذا العام وقد شملت هذه النتائج فروع التطبيقي والأدبي والعلمي، بما في ذلك فرع الأحيائي ، وكانت النتائج قد تأخرت في الظهور نظرًا لاتمام عملية التصحيح وأيضًا مراجعة الاختبارات.

ونشرت الوزارة نتائج الإمتحانات العامة للصف السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث، بشكل ملفات يتم الدخول اليها عبر الرابط الالكتروني لقناة الوزارة الرسمي عبر برنامج التلغرام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام