متى موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية امام ساجرادا الأنجولي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك القادمة

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتقديم موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية الافريقية امام ساجرادا الأنجولي لمدة 24 ساعة، ويحتل الزمالك صدارة ترتيب المجموعة الثانية من كأس الكونفيدرالية 2023/2024 بالعلامة الكاملة بـ 6 نقاط، فيما يأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الثاني من ترتيب مجموعة الزمالك برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة الزمالك القادمة

تم تعديل موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية امام ساجرادا الأنجولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وهي المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ووفقًا لخطاب الاتحاد الافريقي “كاف” تقام المباراة يوم السبت القادم الموافق 9 ديسمبر 2023، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة الزمالك القادمة

كان من المقرر ان يكون موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري امام الاتحاد السكندري ضمن مواجهات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي 2023/2024، اليوم الخميس الموافق 7 ديسمبر 2023 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الامارات المتحدة، ولكن تم تأجيل المباراة الي اجل غير مسمي، وذلك بسبب تأجيل مباراة الزمالك امام ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية الافريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي

وبالنسبة الي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، فمن المقرر ان تنقل مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري للبطولة.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.

يأتي قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتقديم موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية الافريقية  امام ساجرادا الأنجولي لمدة 24 ساعة بسبب الحقوق التسويقية وحقوق البث التليفزيوني.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في الكونفيدرالية

تعد مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد ساجرادا الأنجولي في الكونفيدرالية 2023/2024، باعتبارها تمتلك حق بث مباشر مباريات كأس الاتحاد الإفريقي، للجماهير التابعين لها في بلاد الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا، وستقوم قناة beIN Sports 6 عبر التردد التالي..

تردد قناة beIN Sports 6

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11054.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • مشفرة.

والجدير بالذكر بان يفصل الزمالك عن فريق الاتحاد السكندري بنقطة واحدة فقط في جدول ترتيب الدوري المصري لعام 2023 2024 ويحتل المركز الخامس برصيد 12 نقطة فقد جاء نادي الزمالك في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام