“من أصول سورية” هاجر السراج ويكيبيديا.. وما هو سبب تسميتها باسم رام الله في مسلسل حالة خاصة
هاجر السراج ويكيبيديا

بدأ البحث على كل مواقع التواصل الاجتماعي عن هاجر السراج ويكيبيديا، بعد أن تميزت في دورها في مسلسل حالة خاصة، حيث أثارت شخصيتها باسم رام الله إعجاب الجمهور بها وتساؤلهم عنها منذ الحلقات الأولى للعمل، والتي تأتي بسبب تسمية شخصيتها برام الله، مما أدى إلى تواجد الكثير من التساؤلات بين المشاهدين عنها.

هاجر السراج ويكيبيديا

ومن خلال البحث المتكرر من الكثير من المواطنين عن من هي هاجر السراج ويكيبيديا، فقد تم النشر على أنها ممثلة مصرية، من أصل سوري ولدت في دمشق عام 1995، درست الإخراج والتصوير وتخرجت من المعهد في عام 2017، وبدأت رحلتها الفنية بالعمل كمساعد مخرج في بعض الإعلانات والمسلسلات، إلى جانب العديد من الأفلام القصيرة ومشروع تخرج.

أول ظهور لهاجر السراج

ومن الجدير بالذكر أنخ قد كان أول ظهور لهاجر السراج، في مسلسل ضد الكسر في عام 2021، مع الفنانة نيللي كريم في شخصية سارة ثم ظهرت في مسلسل بطلوع الروح في عام 2022 في لينا زوجة القيادي الداعشي عمر مع الفنان أحمد السعدني، والذي قد حصلت  من خلاله على جائزة أفضل ممثلة صاعدة في مسلسل بطلوع الروح من مهرجان دير جيست عام 2023.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة

كما تم الإعلان عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة، والذي من المقرر أن يتم العمل على عرضه معدل حلقتين كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 12 صباحًا عبر منصة Watch It، ومن المتوقع أن يكون عدد حلقات عشر متتالية كما أنه قد وضح ملقاة كبيرة على الساحة الدرامية، بسبب القصة الجذابة والأداء المتميز للنجوم والنجمات المشاركين في العمل.

سبب تسمية هاجر السراج باسم رام الله في مسلسل حالة خاصة

ومن الجدير بالذكر أنه يعود سبب تسمية هاجر السراج باسم رام الله في مسلسل حالة خاصة، من أجل العمل على وضع لمسة جمالية خاصة للدور لملامسة قلوب المشاهدين بسبب ترابط الاسم مع القضية الفلسطينية، حيث أن رام الله تعتبر مدينة من مدن فلسطين، لتحقيق البعد الاجتماعي والإنساني على الشخصية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام