“نزلها واتفرج” ..  تردد قناة الجزائرية الأرضية 2024 الناقلة لمباريات كأس أمم إفريقيا 2024 وشفرة القناة الصحيحة
تردد قناة الجزائرية الأرضية 2024

تردد قناة الجزائرية الأرضية 2024 الناقلة لمباريات كأس أمم إفريقيا 2024 وشفرة القناة، وهي القناة التي أصبح البحث عنها بتصدر جميع منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير خلال الأيام الأخيرة، وذلك بعد أن أعلنت قناة الجزائرية الأرضية عن نقلها لعدد كبير من المباريات الهامة والخاصة ببطولة كأس أمم إفريقيا 2024، حيث يبحث كل عشاق كرة القدم الإفريقية عن كيفية متابعة مباراة منتخبه المفضل بشكل مجاني وبدون تقطيع أو اشتراكات مالية، وهو ما ننقله لكم بالتفصيل من خلال متابعة السطور التالية.

قناة الجزائرية الأرضية 2024 الناقلة لمباريات كأس أمم إفريقيا 2024

أصبحت قناة الجزائرية الأرضية في الوقت الحالي من أهم وأشهر القنوات الرياضية الرائدة في نقل العديد من الأحداث الرياضية الهامة من خلال تغطية متميزة لأقوى المباريات العربية والدولية، بالإضافة إلى استوديوهات احترافية لتحليل أداء اللاعبين أثناء المباريات من خلال برامجها الرياضية المتميزة.

وتقوم قنا الجزائرية الأرضية بنقل العديد من البطولات العالمية وعلى رأسهم بطولة كأس أمم إفريقيا الذي تستضيفه دولة كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير وحتى 11 فبراير، حيث يمكنك من خلالها متابعة أهم مباريات البطولة بشكل مجاني وبأعلى جودة HD.

تردد قناة الجزائرية الأرضية 2024

لمشاهدة أبرز مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا مجانا وبدون اشتراكات، يمكنك تنزيل تردد قناة الجزائرية الأرضية على جهاز الاستقبال وضبط الشفرة الخاصة بها على النحو التالي:

تردد قناة الجزائرية الأرضية على قمر نايل سات

  • التردد: 11680
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • شفرة Biss  هي: 11000000000000

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام