“متاح فك شفرة مجاناً” .. تردد قناة الجزائرية الأرضية Programme National Algerie الناقلة لمباريات الدور ال16 من كأس أمم أفريقيا 2024

تردد قناة الجزائرية الأرضية Programme National Algerie الناقلة لمباريات الدور ال16 من كأس أمم أفريقيا 2024، وهي القناة الأكثر بحثا وتداولا عبر منصات البحث خلال الفترة الأخيرة، ويأتي ذلك بعد إعلان قناة الجزائرية الأرضية عن تغطيتها لعدد كبير من مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 ونقلها بشكل مجاني وبدون تشفير، مما جعل البحث عنها يتزايد بشكل غير مسبوق، ومع انتهاء دور المجموعات وانطلاق الدور ال16 من البطولة، ننقل لكم تردد قناة الجزائرية الأرضية Programme National Algerien على قمر النايل سات بشكل تفصيلي.

قناة الجزائرية الأرضية Programme National Algerie

أصبحت قناة الجزائرية الأرضية من اهم القنوات الرياضية في الوطن العربي خلال الفترة الحالية، حيث أنها تقوم بتقديم تغطية شاملة واحترافه للعديد من المباريات والبطولات العربية والدولية، وتأتي بطولة كأس أمم إفريقيا من أهم البطولات التي يتم نقلها من خلال شاشة قناة الجزائرية الأرضية في الوقت الحالي.

 

وقد أعلنت قناة الجزائرية عن نقلها مباراتين هامتين خلال الدور ال16 من بطولة كأس أمم إفريقيا وهما مباراة نيجيريا والكاميرون  ومباراة السنغال وكوت ديفوار التي سوف تنطلق يوم الإثنين المقبل والموافق 29 من يناير 2024.

تردد قناة الجزائرية الأرضية Programme National Algerien على نايل سات

لمتابعة أقوى مباريات الدور ال16 من بطولة كأس أمم إفريقيا من خلال شاشة قناة الجزائرية الأرضية، يمكنك تنزيل التردد التالي على قمر النايل سات:

  • التردد: 11680
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚
  • شفرة القناة الجزائرية الأرضية: 1100001100000000

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام