‎”تقل هدومك” الطقس غدا في مصر.. هيئة الارصاد الجوية توضح حالة الطقس ودرجات الحراراة المتوقعه
الطقس غدا في مصر

‎الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية يبحثون عن حالة الطقس غدا في مصر، هذا في ظل انخفاض درجة الحرارة التي تشهدها البلاد خلال الفترة الراهنه، واليكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز حالة الطقس غدا في مصر ودرجات الحرارة المتوقعه.

‎الطقس غدا في مصر

اعلنت هيئة الارصاد الجوية ان يشهد غدا طقس دافئ نهارا على القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه وشمال الصعيد مائل للحراره على جنوب سيناء، شديد البروده ليلا وفي الصباح الباكر على جنوب البلاد بارد على باقي الانحاء، امطار خفيفه على مناطق من اقصى السواحل الشماليه الغربيه على فترات متقطعة، واعلنت هيئة الارصاد الجوية نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشماليه الغربيه تكون مثيره للرمال والاتربه على المناطق المكشوفه على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الاثنين الموافق 22 يناير 2024

اعلنت هيئة الارصاد الجوية عن هبوط امطار متفاوته الشده على مناطق شمال البلاد حتى شمال الصعيد وانخفاض في درجات الحراره على كافة الانحاء ويصاحب ذلك نشاط الرياح على بعض المناطق مما يزيد الاحساس ببرودة الطقس، امطار متوسطه على مناطق من السواحل الشماليه الغربيه وشمال الوجه البحري على فترات متقطعه، امطار خفيفه الى متوسطه على مناطق من السواحل الشماليه الشرقيه وجنوب الوجه البحري على فترات متقطعه، نشاط الرياح على مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024

امطار متوسطه تغزر احيانا على مناطق من السواحل الشماليه وشمال الوجه البحري على فترات متقطعه، امطار متوسطه على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناه وسيناء تمتد بنسبه حدوث ٣٠٪، نشاط الرياح على مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه وجنوب سيناء.

درجات الحرارة المتوقعه

وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا الأحد: القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 13، والجيزة العظمى 25 درجة والصغرى 13، القليوبية العظمى 25 درجة والصغرى 13.

رجة الحرارة في الاسكندرية العظمي 25 الصغرى 13.

درجة الحرارة في العلمين الجديدة العظمي 25 الصغرى 12.

درجة الحرارة في مطروح العظمي 24 الصغرى 11.

درجة الحرارة في السلوم العظمي 23 الصغرى 10.

درجة الحرارة في سيوة العظمي 23 الصغرى 07.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام