تعرف على.. موعد نهائي كأس الرابطة المصرية 2024 بين سيراميكا كيلوباترا و طلائع الجيش
موعد نهائي كأس الرابطة المصرية

ازدادت عمليات البحث من قبل الكثير من المواطنين الذين يهتمون بمتابعة اخبار كرة القدم من ضمن الاخبار هو التعرف على موعد الكاس النهائى كأس الرابطه المصربه 2024، حيث انه من المفروض ان تقام مباراة كأس الرابطه المصريه فى خلال الايام القليله القادمه ، بعد ان يتم تحديدها، وبعد ان تأهل فريق طلائع الجيش الى نهائى كأس الرابطه بفوزه على فريق مصرى ، بنتيجه 3 مقابل 1 فى ركلات الترجيح، ومن وقتها ينتظر متابعى البطوله موعد مباراة النهائى ومن خلال موقعنا الاخبارى اقرا نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن هذا الموضوع.

موعد نهائي كأس الرابطة المصرية

يبحث كثير من عشاق ومتابعى كرة القدم من اجل التعرف على موعد نهائى كاس الرابطه المصريه المحترفه للموسم 2024، وذالك بعد ان تأهل فريق طلائع الجيش الى نهائى كأس الرابطه بعد لبفوز على الفريق المصرى ، بنتيجة 3 مقابل 1 فى ركلات الترجيح، وبعد ان فاز فريق سيراميكا كيلوباترا على فريق الاتحاد السكندرى بهدف وحيد.

سبب تأجيل موعد نهائي كاس الرابطة المصرية

ويرجع سبب تأجيل موعد نهائى كأس الرابطه المصريه، حيث انه قم تم الاعلان من رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم على انه من الصعب ان يتم اقامة كأس النهائى لكأس الرابطه قبل منتصف شهر مارس القادم، وتحديدا قبل ان يتم اقامة مباراة نهائى كاس مصر بين الاهلى والومالك والتى سوف تقام يوم 13 مارس القادم.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع

  • اولا: في المرمى: محمد شعبان.
  • ثانيا: في الدفاع: أحمد زولا ، خالد سطوحي ، عمرو طارق ، أحمد متعب.
  • ثالثا: في الوسط: فريد شوقي ، عبد الرحمن شيكا ، حميد ماو في الهجوم:، يسري وحيد ، موسى دياوارا ، جودوين شيكا.

يذكر أن نهائي الموسم الماضي من كاس مصر سيُلعب بين الأهلي والزمالك يوم 13 مارس المقبل.

والجدير بالذكر ان عامر حسين قال في تصريحات تليفزيونية: “أن نهائي بطولة كاس الرابطة المصرية الذي يجمع بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، سيقام في يونيو المقبل”.

الجدير بالذكر ان عامر حسين قد أكد على إقامة مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية يوم 8 مارس القادم.

ومن المفروض ان تقام مباراة كأس الرابطه المصريه فى خلال الايام القليله القادمه ، بعد ان يتم تحديدها، وبعد ان تأهل فريق طلائع الجيش الى نهائى كأس الرابطه بفوزه على فريق مصرى ، بنتيجه 3 مقابل 1 فى ركلات الترجيح.

يرجع سبب تأجيل موعد نهائى كأس الرابطه المصريه، حيث انه قم تم الاعلان من رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم على انه من الصعب ان يتم اقامة كأس النهائى لكأس الرابطه قبل منتصف شهر مارس القادم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام