تعرف على موعد نهائي كاس الرابطة المصرية 2024 بين سيراميكا وطلائع الجيش والقنوات الناقلة
موعد نهائي كاس الرابطة المصرية

يتساءل عدد كبير جماهير الساحرة المستديرة، عن موعد نهائي كاس الرابطة المصرية 2024 ليتمكنوا من متابعة المباراة المرتقبة بين سيراميكا وطلائع الجيش، حيث حسم مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة المصرية، في اجتماعهم السابق مصير نهائي كأس الرابطة، كما قررت رابطة الأندية المصرية تأجيل مباراة الأهلي والزمالك أمام البنك الأهلي والجونة في الأسبوع الـ15 من عمر الدوري المصري والمقرر لهما يوم 9 مارس القادم، بسبب إقامة نهائي كأس مصر يوم 8 من نفس الشهر في السعودية.

موعد نهائي كاس الرابطة المصرية

أعلنت رابطة الأندية المصرية عن موعد نهائي كاس الرابطة المصرية في نسختها الثالثة موسم 2022/2023، هذه المباراة ستكون بين فريقي طلائع الجيش وسيراميكا، حيث تم الإعلان عن الموعد المبدئي للقاء، وتقرر إقامة نهائي كأس الرابطة في شهر يونيو القادم بين طلائع الجيش وسيراميكا، بالإضافة الى أن الفائز يفوز ببطولة كأس الرابطة، سيتأهل أيضاً للمشاركة في بطولة السوبر المصري، المكونة من أربعة فرق، والتي من المتوقع لها أن تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 القنوات الناقلة لنهائي كأس الرابطة المصرية

من المقرر ان يتم نقل جميع مباريات كأس الرابطة المصرية على قناة “أون تايم سبورتس” الرياضية فقط وحصريًا في جميع أنحاء الوطن العربي، ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال القناة الأولى للشبكة المصرية “ONTime Sports 1″، إلا في حال توافقت المواعيد مع مباريات أخرى، فعندها سيتم نقلها على القناة الثانية “ONTime Sports 2” أو الثالثة “ONTime Sports 3”.

 تشكيل طلائع الجيش المتوقع للمباراة

  • حراسة المرمى: محمد شعبان.
  • الدفاع: أحمد عبدالرحمن زولا -خالد سطوحي- وعمرو طارق -أحمد متعب.
  • الوسط: موسى دياوارا -حميد ماو- وفريد شوقي -عبدالرحمن شيكا.
  • الهجوم: يسري وحيد -جودين.

ومن الجدير بالذكر ان اتحاد كرة القدم قرر مؤخرا إقامة نهائي كأس مصر في السعودية وتقديم موعده ليقام يوم 8 مارس بدلا من 13 من نفس الشهر.

كما قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل مباراتى الأهلى والزمالك أمام البنك الأهلى والجونة في الدورى المصرى والمقرر لهما يوم 9 مارس المقبل بسبب إقامة نهائي كأس مصر يوم 8 من نفس الشهر في السعودية.

من الجدير بالذكر أنه سوف يتم العمل على نقل مباراة بطولة كأس الرابطة المصرية عبر عدة قنوات وتكون منها شبكة قنوات اون تايم سبورت الرياضية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام