عاجل آخر أخبار عروض المصارعة الحرة 2024 في الجزائر المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024
عروض المصارعة الحرة

بدأ البحث من خلال الكثير من من متابعي عروض المصارعة الحرة، عن كل العروض التي من المقرر أن يتم العمل على تقديمها في خلال بطولات المنافسات الدولية التي من المقرر أن تتأهل للألعاب الأولمبية لعام 2024، مما جعل العديد من المواطنين في الجزائر يبحثون هنا، من أجل التعرف على كل التفاصيل المتعلقة بها في خلال الفترة الحالية.

عروض المصارعة الحرة

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الجزائر عن عروض المصارعة الحرة، وارتفع البحث عنها بشكل كبير بعد ان تم الإعلان عنها من خلال وزير الشباب والرياضة عبد الرحمن حماد بعد أن قام باستقبال كل أبطال المصارعة الحرة في دولة الجزائر، إلى جانب حضور كلاً من رئيس الاتحادية والمدير الفني الوطني.

المنافسات القارية للألعاب الأولمبية باريس 2024

ومن الجدير بالذكر انه من المقررأن يتم العمل على التجهيز الكامل من خلال أبطال المصارعة الحرة في الجزائر، من أجل العمل على خوض المنافسات القارية للألعاب الأولمبية 2024، كما راجع الوزير كامل ظروف تحضير أبطال الجزائر في المصارعة الحرة، لمختلف المنافسات القارية، والدولية المؤهلة للألعاب الأولمبية 2024، كما يتم العمل على توفير كل الامكانيات اللازمة للمصارعين الجزائريين وطاقمهم الفني، مع الاخذ في الاعتبار لكامل انشغالات الرياضيين، والطاقم الفني، قبل أن يأمر الإدارة المركزية بحل تلك الانشغالات.

موعد البطولة الإفريقية والمؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024

كما تم الإعلان على أنه من المقرر أن يكون موعد البطولة الإفريقية والمؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، في الفترة من 1 ديسمبر وحتي يوم 9 ديسمبر 2024، والتي من المقرر أن تقوم مصر بالعمل على تنظيمها والتي أعلن عنها الاتحاد الدولي للشراع والانزلاق، من أجل العمل على التأهل للألعاب الأولمبية باريس 2024.

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم العمل على عرض كامل عروض المصارعة في كل انحاء الوطن العربي من خلال مجموعة قنوات WWE على كل الأقمار الصناعية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام