ابرز عروض المصارعة الحرة فى الجزائر والمنافسات القارية للألعاب الأولمبية باريس 2024
عروض المصارعة الحرة

ازدادت عمليات البحث عن عروض المصارعة الحرة 2024، عن جميع العروض التى من المفترض ان يتم العمل على تقديمها فى خلال بطولات المنافسات الدوليه التى من المقرر ان تتأهل للالعاب الاولمبيه لعام 2024، مما جعل العديد من المواطنين فى الجزائر يبحثون من اجل التعرف على كل التفاصيل، ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن عروض المصارعة الحرة.

عروض المصارعة الحرة

ومن خلال البحث المتكرر عن عروض المصارعة الحرة من قبل العديد من المواطنين في الجزائر، وارتفع البحث عنها بشكل كبير بعد ان تم الإعلان عنها من خلال وزير الشباب والرياضة عبد الرحمن حماد بعد أن قام باستقبال كل أبطال المصارعة الحرة في دولة الجزائر، إلى جانب حضور كلاً من رئيس الاتحادية والمدير الفني الوطني.

المنافسات القارية للألعاب الأولمبية باريس 2024

وايضا من المقررأن يتم العمل على التجهيز الكامل من خلال أبطال المصارعة الحرة في الجزائر، من أجل العمل على خوض المنافسات القارية للألعاب الأولمبية 2024، كما راجع الوزير كامل ظروف تحضير أبطال الجزائر في المصارعة الحرة، لمختلف المنافسات القارية، والدولية المؤهلة للألعاب الأولمبية 2024، كما يتم العمل على توفير كل الامكانيات اللازمة للمصارعين الجزائريين وطاقمهم الفني، مع الاخذ في الاعتبار لكامل انشغالات الرياضيين، والطاقم الفني، قبل أن يأمر الإدارة المركزية بحل تلك الانشغالات.

موعد البطولة الإفريقية للألعاب الأولمبية باريس 2024

كما تم الإعلان على أنه من المقرر أن يكون موعد البطولة الإفريقية والمؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، في الفترة من 1 ديسمبر وحتي يوم 9 ديسمبر 2024، والتي من المقرر أن تقوم مصر بالعمل على تنظيمها والتي أعلن عنها الاتحاد الدولي للشراع والانزلاق، من أجل العمل على التأهل للألعاب الأولمبية باريس 2024.

والجدير بالزكر ان من المفترض ان يتم العمل على تقديمها فى خلال بطولات المنافسات الدوليه التى من المقرر ان تتأهل للالعاب الاولمبيه لعام 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام