“المواجهة الحاسمة” موعد مباراة الزمالك القادمة 2024 في الجولة الـ 13 من الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة بجودة hd
موعد مباراة الزمالك القادمة

يترقب مشجعي فريق الزمالك في الدوري المصري الممتاز وذلك فترة من التوقف كما يواجه الزمالك فريق الاسماعيلي في الجولة ال13 من البطولة ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة، والتشكيل المتوقع للمباراة .

موعد مباراة الزمالك القادمة

وبالنسبة لموعد مباراة الزمالك القادمة، فقد خاض البرتغالي جوزيه جوميز مع فريق الزمالك عدد من المبارايات وبالنسبة لموعد المباراة والتي سوف تجمع بين الزمالك والإسماعيلي من ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لشهر فبراير ومن المنتظر بان سوف تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة اىل7 مساءا الاثنين 19 فبراير 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

يبحث عشاق الزمالك في معرفة القنوات التي سوف تتولي عرض وبث مباراة الزمالك والإسماعيلي، ومن المنتظر بان تتولي شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري، والتي سوف تجمع بين الزمالك والإسماعيلي، ولقد اقترب لاعب الفريق الاول بنادي الزمالك من قيادة الجبهه اليسري المقبل أمام نظيره الإسماعيلي والذي يجمعهما على ملعب الإسماعيلية يوم الإثنين المقبل في الدوري الممتاز.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي في الدوري

كما ياتي تريب الزمالك للمباراة المنتظرة غدا الاثنين وبين الفريقين في المنافسات ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الـ14 فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، بينما يقع فريق الإسماعيلي فى المركز الـ14 برصيد 11 نقطة

تشكيل الزمالك المتوقع

وبالنسبة لتشكيل الزمالك المتوقع لمباراة غدا الاثنين 19 فبراير 2024..

  • يأتي في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • كما يأتي في خط الدفاع: أحمد فتوح – ياسر حمد – محمود علاء – حمزة المثلوثي.
  • يأتي في خط الوسط: عبد الله السعيد – محمد شحاتة – زياد كمال.
  • يأتي في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – سيف الدين الجزيري – محمود شيكابالا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام