تهنئة رمضان قصير 1445 للأحباب والأصدقاء “عام مبارك، أوقات طيبة، أعمال مقبولة”
تهنئة رمضان قصير

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة وخاصة في اليوم الاول من شهر رمضان المبارك عن ما هي أجمل تهنئة رمضان قصير 1445 حيث أن تهنئة رمضان يتم تبادلها بدرجة كبيرة في تلك الأيام المباركة التي لم يفصلنا عنها ساعات، وفي هذه الايام  التى يستعد فيها المسلمون في هذا الشهر المبارك على تهنئة بعضهم البعض، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

تهنئة رمضان قصير

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة ما هي أجمل تهنئة رمضان قصيرة 1445 في تلك الأجواء الروحانية المباركة نقوم بتهنئة المسلمين في شهر رمضان المبارك وذلك بقدوم شهر رمضان الكريم حيث أنه أتمنى لك أن يُعينك المولى جلّ وعلا على صيامه وقيامه بالوجه الذي يرضاه، دمت أنت وأسرتك في أفضل الأحوال يا حبي.

تهنئة شهر رمضان المبارك

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة  في معرفة ما هي أجمل عبارات تهنئة شهر رمضان المبارك 1445 وهي التي تأتي كالتالي:

  • في تلك الأيام المباركات أسأل الله الكريم الودود أن يرضى عنك، يحبك، ينير بصر عينيك وبصيرة قلبك وأن يتقبل منك جميل الطاعات في رمضان ويُجنبك الشيطان وطريق الفواحش.
  • رمضان كريم على قلبك من كرم الله الذي أسأله أن يبارك في صداقتنا ويجعله دومًا في معيته وحفظه وأن يجمعنا سويًا في الفردوس الأعلى بعد عمرٍ نقضيه في رحابه وطاعته.
  • رمضانك مبارك يا أخي، أتمنى من الرحمن وما ذلك عليه بعزيز أن يجعل حياتك ومن تحب مليئة بالبركة والخيرات، أن يصرف عنكم شرور النفس والشياطين، وأن يهدينا وإياكم لطريقه المستقيم.
  • عام مبارك، أوقات طيبة، أعمال مقبولة، قلوب مجبورة ومطمئنة هذا ما أرجوه من الله لكم في شهر رمضان العظيم، دمتم بخير وسلام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام