ردد دعاء اليوم الثامن من رمضان 1445-2024 مكتوب “اللهم إني أسألك أن ترزقني رزقًا حلالًا طيبًا”
دعاء اليوم الثامن من رمضان

عدد كبير من المواطنين يقوموا بالبحث من أجل التعرف على دعاء اليوم الثامن من رمضان 1445-2024، حيث أنه يوافق اليوم السابع من شهر رمضان، حيث أن شهر رمضان من اكثر الشهور التي من المستحب بها الدعاء، كما أنه يجب أن يقوم المسلم بالإكثار من الدعاء وتلاوة القرآن في هذا الشهر، ومن خلال موقعنا الإخباري سوف نتعرف على أفضل وأجمل الأدعية.

دعاء اليوم الثامن من رمضان

يسعى الكثير من المسلمين التعرف على دعاء اليوم الثامن من رمضان 1445، يمكنك أن تقوم بمشاركته مع عائلتك الان:

” اللَّهم ارزُقني فيه رَحمة الْايْتام، و إِطْعام الطَّعام، وَإِفشاء السلام، وارزقنى فيه صُحبة الْكرام و مجانبة اللئام، بطولك يا أمل الْآملين”، “اللهم اجعل لي نصيباً من كل خير تُنزل فيه، بجودك يا أجود الأجودين وأذقني فيه حلاوة ذكرك، وأداء شُكرك، واحفظنى فيه بحفظك يا أرحم الراحمين، اَللّهم اجْعلنى فيه مِنَ الْمُتوكلين علَيك الفائزين لديك الْمقربينَ َإليك وزحزحني فيه عن موجبات سَخطك، اَللّهُم أعِنّى على صِيامِه وقِيامه بِتَوفيقك يا هادِى المُضلين. اللهم لا تؤاخذنى فيه بالعثرات، وأقلنى فيه من الخطايا والهفوات، ولا تجعلنى فيه غرضاََ للبلايا والآفاتِ واشرح وأمن به صدرى بأمانك يا أمان الخائفين”

دعاء رمضان مكتوب

  • اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين، ونبهني فيه عن نومة الغافلين وهب لي جرمي فيه يا إله العالمين واعف عني يا عافيا عن المجرمين يا مجيب الدعاء ومقيل العثرات وقاضي الحاجات، اقض حاجتي وفرج كربتي، وارزقني.
  • اللهم إني أسألك أن ترزقني رزقًا حلالًا طيبًا.
  • اللهم بارك لي في ديني وبارك لي في مالي وبارك لي في صحتي وتوفني وأنت راض عني.
  • اللهم اجعل شهر رمضان، شهر عز للإسلام وللمسلمين. اللهم اجعلنا ممن يقوم رمضان ويصومه إيمانًا واحتسابًا.
  • اللهم اجعل لي نصيب من رحمتك وعفوك. اللهم اجعلني في رمضان من المستغفرين التائبين.
  • “اللّهم اقسم لنا من خشيتك ما يحول بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما يهون علينا مصيبات الدنيا، ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ما أحييتنا واجعله الوارث منا واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصرنا على من عادانا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا، ولا تسلّط علينا من لا يرحمنا”.

دعاء رمصان من القرآن

  • “رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ”
  • “رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ”

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام