دعاء اليوم الثامن من رمضان 1445 “اللهم يسر لي أمري و بارك لي فيما أعطيت”
دعاء اليوم الثامن من رمضان

يعتبر الدعاء في شهر رمضان المبارك من أهم وأفضل العبادات التي يرغب الكثير من المواطنين في التقرب من الله تعالى بها لذلك يبحث الكثير من المواطنين يوميًا في ايام شهر رمضان المبارك دعاء اليوم الثامن من رمضان وما هو أفضل دعاء يقال في شهر رمضان المبارك، وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

دعاء اليوم الثامن من رمضان

يعتبر شهر رمضان المبارك من الشهور التى لها مكانة عظيمة في قلوب المسلمين حول العالم، لذلك يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو دعاء اليوم الثامن من رمضان 1445 وهو الذي يأتي كالتالي:

  • اللهم يا رب العالمين، يا مبدئ يا معيد، يا فعالًا لما يريد، يا من ملأ نوره أرجاء عرشه، اللهم أغنثي من شر كل شيء حوالي يا كريم.
  • اللهم يسر لي أمري، وفرج لي همي، واقض ديني، واحفظني من كل شيء، اللهم بارك لي فيما أعطيت، وقني واصرف عني شر ما قضيت، إنك يا رب العالمين تقضي ولا يقضى عليك.
  • اللهم يا ودود يا ودود، يا مبدئ يا معيد، يا ذا العرش المجيد، يا صاحب الجلالة والإكرام، أعوذ بك من شر الشيطان الرجيم في كل يوم من أيام رمضان الكريم.

دعاء قصير في رمضان

يبحث الكثير من المواطنين في خلال هذه الايام عن دعاء قصير يقال في ايام شهر رمضان والذي يأتي كالتالي:

  • اللهم يا أرحم الراحمين، يا أكرم الأكرمين، اللهم كن معي ولا تكن علي، آثرني ولا تؤثر علي، أسألك في هذا اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك أن تتوفني مسلمًا وتلحقني بالصالحين يا رب العالمين.
  • اللهم يا واسع الرحمة والمغفرة، يا مجيب الدعاء، يا كريم يا عظيم، اللهم كن معي ولا تكن علي، آثرني ولا تؤثر علي، توفني مسلمًا وألحقني بالصالحين، اللهم قني شر نفسي، وبارك لي في أمري، واجعلني من عبادك الصالحين، اللهم اختم بالباقيات الصالحات جميع أعمالي يا رب العالمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام