“اللهم سخر لى رزقى” دعاء 9 رمضان كامل ومكتوب لجلب الرزق وطلب المغفرة
دعاء 9 رمضان

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن دعاء 9 رمضان كامل ومكتوب، والذي يأتي بالتزامن مع دخول الليلة التاسعة من شهر رمضان الجاري لعام 2023/2024، والتي يوجد لها فضل كبير في الإسلام باعتبار أنها ليلة من أحد ليالي الرحمة، والتي يتضرع فيها العبد بالتقرب من ربه بالدعاء والعمل الصالح، ولهذا يرغب العديد من المواطنين في التعرف على الصيغة المناسبة لقول هذا الدعاء.

دعاء 9 رمضان

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن دعاء 9 رمضان، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يكون نحو ما يلي:

  • يا مقيل العثرات، يا قاضى الحاجات اقضى حاجتى، وفرج كربتى، وارزقنى من حيث لا أحتسب.
  • اللهم سخر لى رزقى، واعصمنى من الحرص والتعب فى طلبه، ومن شغل الهم، ومن الذل للخلق، اللهم يسر لى رزقًا حلالًا، وعجل لى به يا نعم المجيب.
  • اللهم ياباسط اليدين بلعطايا، سبحان من قسم الأرزاق ولم ينس أحدًا، اجعل يدى عُليا بالإعطاء ولا تجعل يدى سفلى بالاستعطاء إنك على كل شىء قدير.
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ” بفضلها يارب لا تكلنى إلى أحد ولا تحوجنى إلى أحد، وأغننى يارب عن كل أحد، يا من إليه المستند، وعليه المعتمد، عاليا على العلا فوق العلا فرد صمد، منزه فى ملكه ليس له شريك ولا ولد ورزقه ميسر يجرى على طول المدد ، يا سيدى خذ بيدى من الضلال إلى الرشد.

دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان

كما نوفر لكم دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان، والذي يأتي على النحو التالي:

  • اللهم إن كان رزقي في السماء فأهبطه وإن كان في الأرض فأظهره وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وبارك اللهم فيه.
  • اللهم سخر لي الأرزاق والفتوحات في كل وقت وساعة وهون علي كل صعب ويسر علي كل عسير اللهم أقذف في قلبي رجائك وأقطعه عمن سواك حتى لاأرجو أحدا غيرك ، اللهم وماضعفت عنه قوتي وقصر عنه عملي ولم تنتهي إليه رغبتي ولم تبلغه مسألتي ولم يجري على لساني مما أعطيت أحدا من الأولين والآخرين من اليقين فخصني به يارب العالمين.

موعد آذان المغرب في يوم 9 رمضان

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أن يكون موعد آذان المغرب في يوم 9 رمضان الموافق الثلاثاء الموافق 19 مارس 2024، في تمام الساعة 6:05 مساءاً حسب التوقيت المحلي لمحافظة القاهرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام