“مُستحب ومُستجاب” دعاء اليوم العاشر من رمضان 2024.. ربنا هب لنا السعادة والسرور في رمضان

يزداد رغبة الكثير من المتابعين والمسلمين حول معرفة دعاء اليوم العاشر من رمضان، ويعتبر شهر رمضان من الاشهر المفضلة عند المسلمين والتي يزداد البحث لمعرفه فضلها من الكثير، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم افضل الادعية المستحب تريدها والمستجابة للشهر الكريم.

دعاء اليوم العاشر من رمضان

واليكم دعاء اليوم العاشر من رمضان، والجدير بالذكر بان هناك العديد من الأدعية التي يمكن للمؤمن أن يناجي بها بره خلال شهر رمضان الكريم، حيث يحب الله عز وجل أن يسمع دعاء عبادة وتضرعهم إليها خلال هذه الأيام المباركة.

اللهم أعنا على صيام شهر رمضان الكريم، واكتبنا فيه من الصائمين التائبين العابدين يا رب العالمين.

يا كريم أفتح علينا أبواب الرحمة والمغفرة في شهرك الكريم، وتقبل فيه صيامنا وقيامنا وسائر الأعمال يا الله.

يا بديع السموات والأرض أجعلنا من عتقائك من النار في هذا الشهر المبارك، وجعلنا من الذي نظرت إليهم فرحمتهم يا أكرم الأكرمين.

ربي في ليلة العاشر من رمضان ارزقني العوض الجميل بعد الصبر الطويل.. اللهم انزع من قلبي الهم والحزن.. وارزقني نعيم الجنة يا ذا الجلال والإكرام.

ربنا هب لنا السعادة والسرور في رمضان.. واجعل لنا فيه الهدى والتقى.. وأنزل علينا لطفك.. اللهم قنا شر الفتن وعذاب القبر يا رب العالمين.

يا بديع السماوات والأرض أسألك أن تحقق ليَ ما أتمنى وأسعى إليه يا حي يا قيوم.. اللهم اجعلني من المجبورين المهتدين يا رحمن يا أكرم الأكرمين.

أفضل أدعية شهر رمضان المُبارك

  • اللهم في ليلة العاشر من رمضان أسألك من الخير كله عاجله وآجله.. وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله.. واكتب ليَ خيرًا عن الطاعات يا رب العالمين.
  • ربي في شهر رمضان أسألك مغفرة من جميع ذنوبي.. وارزقني العتق من النيران.. واجعل القرآن ربيع قلبي يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم في شهر رمضان أحمدك على نعمة الإسلام.. وأسأله المزيد من الرحمة والمغفرة.. وأن ترزقني الثبات على طريق الإيمان يا حي يا قيوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام