“بداية من اليوم” كم باقي على عيد الام في مصر 2024 بأجمل عبارات التهنئة لنبع الحنان
كم باقي على عيد الام

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن كم باقي على عيد الام، ويبحث عنها العديد من الابناء في مختلف المحافظات المصرية باعتبار انه من أهم الاعياد المهمة التي يتم العمل على الاحتفال بها في الوقت الحالي، للعمل على بيان كل التضحيات الخاصة بكل الأمهات التي تقوم بها تجاه ابنائها، ولهذا يرغب العديد من الابناء في التعرف على الموعد الخاص بعيد الام.

كم باقي على عيد الام

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن كم باقي على عيد الام، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يكون في يوم الغد الموافق الخميس 21 مارس 2024، حيث تم التنويه على انه من المقرر أن يبدأ عيد الام من تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل من مساء اليوم، لينتهى في يوم الغد.

عبارات تهنئة عن عيد الام

كما ننشر لكم بعض عن عبارات تهنئة عن عيد الام، والتى من المقرر أن تأتي على النحو التالى:

  • أمي يا بسمتي الحلوة، ويا أحلى لحن وأرق غنوة، أهديك قلبي في عيدك وأروح لك فدوة.
  • أمي يا أول ما نطقته شفتاي، أمي يا مرهم الروح الذي دائماً يزيل جروح الزمن، أمي يا نبع الحنان، يا رمز العطاء.
  • أمي أنت شمعة حياتي، أمي أنت رفيقة دربي، أمي أحبك، أمي يا من تمنح الأمان، يا حضناً دافئ، أمي أقولها بكل فخر وإعتزاز عيد ميلاد سعيد وكل عام وأنتِ حبيبتي يا أمي.
  • عندما أخاف ألجأ إليها، وعندما أفرح أذهب إليها وعندما أحتاج أحداً لا أجد سواها، فكيف لي أن لا أعطيها في عيدها كل الحب.
  • أمي لا يوجد ما يكفي من العناق والقبلات لكي تظهر لك كم أنا أحبك.
  • أمي يا قلباً من وفاء، يا أصل كل الوداد، مهما وصفت ومهما قلت فيك زود، أبقى بحقك مقصر أمام رب العباد، لولاكِ يا أمي ما كان لي بالدنيا وجود، وهل أنساكِ يا أمي بأحلى الأعياد، عيدكِ يا أمي هو فرحة كل من في الوجود.
  • أظنها لا تريد عيوننا، أو نفديها بأعمارنا، فهي أرحم بنا من أنفسنا، ولكنها تريد منا إحترام وطاعة لأوامرها، وتقدير، وإعطائها حقوقها من رعاية وعطف ورحمة، فكل عام وأنتِ بألف خير غاليتي.

ومن الجدير بالذكر انه قد غيرت ادارة جوجل اللوجو الخاص بها من أجل الاحتفال بعيد الام من خلال وضع بوستر عليه صورة كرتونية بالأم وهيا تحتضن ابنها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام