دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 1445 مُستجاب من القرآن والسنة
دعاء اليوم السابع عشر من رمضان

يرغب الكثير من المواطنين المسلمين في جميع انحاء العالم في معرفة ما هو أفضل دعاء يقال في اليوم السابع من شهر رمضان المبارك 1445 حيث يعتبر الدعاء في رمضان من أهم الادعية التي تقال في شهر رمضان حيث يعتبر شهر رمضان من الأوقات المباركة التي يستجاب فيها الدعاء، لذلك يبحث الكثير من المواطنين في معرفة ما هو دعاء اليوم السابع عشر من رمضان وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان

يرغب الكثير من المسلمين في الحصول على افضل دعاء يقال في شهر رمضان المبارك وخاصة في اليوم السابع عشر من شهر رمضان والذي يأتي كالتالي:

  • اللهم اهدنى فيه لعمل الأبرار، وجنبنى فيه مرافقة الأشرار، وأدخلنى فيه برحمتك دار القرار، بإلهيتك يا إله العالمين.
  • اللهم لا تخذلني لتعرض معاصيك، وأعذني من سياط نقمتك و مهاويك‏، وأجرني من موجبات سخطك، بمنك وأياديك يا منتهى رغبة الراغبين.
  • اللهم وفقنى فيه لموافقة الأبرار، وجنبنى فيه مرافقة الأشرار، وآونى فيه برحمتك إلى دار القرار واهدنى فيه لصالح الأعمال، واقض لى الحوائج والآمال.
  • اللهم قوني فيه على اقامة امرك ، و اذقني فيه حلاوة ذكرك، وأوزعني فيه لأداء شكرك بكرمك، واحفظني فيه بحفظك وسترك يا ابصر الناظرين.
  • اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من اوليائك المقربين، برأفتك يا ارحم الراحمين.

دعاء فجر 17 من رمضان

إليكم أفضل الادعية التي تقال في اليوم السابع عشر من شهر رمضان المبارك والذي تأتي كالتالي:

  • اللهمَّ ارزقنا حمدًا يملأ الميزان وشكرًا يَزيدنا في الإحسان، وتوبةً صادقة تُدخلنا الجنان ونورًا وهدايةً بالإيمان وصحةً وعافيةً في الأبدان برحمتك يا عزيز يا وهَّاب.
  • اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك، ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام