“اللهم اجعلني ممّن يتدبّرون القرآن” دعاء اليوم السادس عشر من رمضان ردده الان
دعاء رمضان 2024

يزداد البحث عبر محرك البحث جوجل عن دعاء اليوم السادس عشر من رمضان 1445 هجرياً، ومن خلال المقال التالي نتعرف علي بعض الادعية التي يمكن ترديدها خلال الشهر الكريم و التي جائت كلتالي:

دعاء اليوم السادس عشر من رمضان

دعاء اليوم السادس عشر من رمضان ردده الان

اَللّهُمَّ اجْعَل لي في رمضان نَصيبًا مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، وَاهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي في رمضان صِيامَ الصّائِمينَ وَقِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِيًا عَنِ المُجرِمينَ اَللّهُمَّ قَرِّبْني في رمضان اِلى مَرضاتِكَ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِِكَ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ، اَللّهُمَّ ارْزُقني في رمضان الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، وَاجْعَل لي نَصيبًا مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ اَللّهُمَّ قَوِّني في رمضان عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ.

دعاء رمضان 2024

اللهم اجعل صيامي في رمضان حاميًا لي من كل سوء، اللهم اجعلني ممّن يتدبّرون القرآن في هذا الشهر المبارك، واحمني بفضل منك من كل عين أو حاسد. اللهم اجعل قيامي في هذا اليوم المبارك من هذا الشهر المبارك سببًا للحفظي من وسوسة الشيطان الرجيم. اللهم رب العرش العظيم، اجعل في صيامي لك في هذا الشهر الفضيل حفظًا لي من الوقوع في الذنوب والمعاصي. اللهم رب السماوات السبع، رب العرش الكريم، اجعل في إمساكي عن المعصية في هذا اليوم المبارك سببًا لحفظي من كل عين حسود اللهم رب كل نفس، اجعل صدقتي وصلاتي وتلاوتي في هذا اليوم سببًا لحفظي من كل ضرر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام