دعاء الافطار اللهم لك صمت “يا رب في هذا الشهر المبارك أسألك أن تغفر لأمي وأبي”
دعاء الافطار اللهم لك صمت

ارتفع البحث في هذه الايام وطوال شهر رمضان المبارك عن دعاء الافطار اللهم لك صمت، فشهر رمضان هو شهر الخير والعباده والصيام والدعاء في وقت الفطار مستحب ومستجاب بإذن الله ويترقب الجميع موعد الافطار فعن حديث حديث أبى هريرة ــ رضى الله عنه ــ أنَ النبي صلى الله عليه وسلم قال: للصائم فرحتان: فرحة حين يفطر، وفرحة حين يلقى ربه،وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوفيكم كافة ادعيه الافطار اللهم لك صمت تابع معنا.

دعاء الافطار اللهم لك صمت

ومن خلال عمليات البحث المتزايده حول معرفة دعاء الافطار اللهم لك صمت فقد جاءت الادعيه على النحو التالي..

  • اللهم لك صمت وعلى رزقك افطرت ذهب الظمأ وابتلت العروق وثبت الاجر عندك يارب العالمين.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ النَّارِ وَعَذَابِ النَّارِ، وَفِتْنَةِ القَبْرِ وَعَذَابِ القَبْرِ، وَمِنْ شَرِّ فِتْنَةِ الغِنَى، وَمِنْ شَرِّ فِتْنَةِ الفَقْرِ، وَأَعُوذُ بكَ مِن شَرِّ فِتْنَةِ المَسِيحِ الدَّجَّالِ، اللَّهُمَّ اغْسِلْ خَطَايَايَ بمَاءِ الثَّلْجِ وَالْبَرَدِ، وَنَقِّ قَلْبِي مِنَ الخَطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وَبَاعِدْ بَيْنِي وبيْنَ خَطَايَايَ، كما بَاعَدْتَ بيْنَ المَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ، اللَّهُمَّ فإنِّي أَعُوذُ بكَ مِنَ الكَسَلِ، وَالْهَرَمِ، وَالْمَأْثَمِ، وَالْمَغْرَمِ“.
  •  “ اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ يا اللَّهُ بأنَّكَ الواحدُ الأحدُ الصَّمدُ، الَّذي لم يَلِدْ ولم يولَدْ ولم يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ، أن تغفِرَ لي ذُنوبي، إنَّكَ أنتَ الغَفورُ الرَّحيمُ“.
  •  ” اللَّهُمَّ أعُوذُ برِضَاكَ مِن سَخَطِكَ، وبِمُعَافَاتِكَ مِن عُقُوبَتِكَ، وأَعُوذُ بكَ مِنْكَ لا أُحْصِي ثَنَاءً عَلَيْكَ أنْتَ كما أثْنَيْتَ علَى نَفْسِكَ“.

ادعيه شهر رمضان المبارك

فقد جاءت افضل ادعيه شهر رمضان المبارك كما يلي..

  • يا رب في هذا الشهر المبارك أسألك أن تغفر لأمي وأبي وارزقهم عيشة هنية طيبة يا الله، وارزقهم السعادة في الدنيا والآخرة.
  • اللهم ارزقنا السعادة والطمأنينة، واجعلنا يا الله من أسعد عبادك، وبلغنا آمالنا فيما يرضيك عنا، واستجب لدعائنا، وارحم ضعفنا يا الله.
  • اللهم حقق لي ما أتمنى واحفظني بحفظك يا خير الحافظين، وارزقني حب الإيمان والتمسك بالقرآن، اجعلني من أهل المساجد.
  • يا رب ارزقني رزقًا واسعًا وبارك لي يا الله فيما رزقتني.
  • يا رب أسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك يا الله من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام