دعاء التهجد السديس مكتوب “لك الحمد على ما قضيت ولك الشكر على ما أعطيت”
دعاء التهجد السديس مكتوب

يعد الشيخ السديس احد أفضل الشيوخ التي قامت بالدعاء في صلاة التراويح لذا فقد اقبل الكثير والكثير من المسليمين بالبحث حول معرفة  دعاء التهجد السديس مكتوب، ويجب علينا جميعا اغتنام هذه الايام المباركة  بالدعاء والصيام والقيام والصلاه وقراءة القراآن الكيريم والتقرب والتضرع من الله عز وجل ، وفي هذا لمقال عبر موقعنا الاخباير بلد نيوز سوف نوفيكم كافة ادعيه التهجد السديس مكتوب تابع معنا السطور التالية.

دعاء التهجد السديس مكتوب

ومن خلال عمليات البحث المرتفعة حول معرفة دعاء التهجد السديس مكتوب فقد جاءت الادعيه اليوم على النحو التالي..

  • لك الحمد على ما قضيت ولك الشكر على ما أعطيت نستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا.
  • اللهم اهدنا فيمن هديت وتولنا فيمن توليت وعافنا فيمن عافيت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا برحمتك واصرف عنا شر ما قضيت فإنك تقضي ولا يقي عليك، إنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت.
  • اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم ونجعلك أن تجعل كل قضاء قضيتها لنا خيرًا يا رب العالمين يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين يا أجود الأجودين، اللهم نسألك من خير ما سألك به نبينا محمد- صلى الله عليه وسلم- وعبادك الصالحون ونعوذ بك من شر ما استعاذك به نبيك محمد وعبادك الصالحون، اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى.

افضل ادعيه شهر رمضان المبارك

وقد جاءت افضل الادعيه  شهر رمضان المبارك على النحو التالي..

  • اللهم ارزقنا كل التوفيق، وحقق لنا أمانينا في ليلة القدر يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ارزقني النجاح والتوفيق وأكرمني يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم اكتب لي التوفيق من عندك يا الله، واجعلني من المتفوقين الناجحين ف هذه الحياة.
  • اللهم إني أسألك ان تحقق لي جميع أمنياتي وأحلامي التي أحلم بها، اللهم إني أسألك أن تجعل هذه الأحلام حقيقة، إنك على كل شيء قدير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام