دعاء التهجد السديس امام الحرم المكى 1445 مكتوب طويل.. كيف ندعو في صلاة التهجد؟
دعاء التهجد السديس مكتوب

يولي عدد كبير من المواطنين المسلمين بالتعرف على دعاء التهجد السديس مكتوب، لاسيما في العشر الأواخر من رمضان، الذي يعد من أشهر أئمة المسجد الحرام بمكة المكرمة، والذي يتميز بصوته الذي يسحر القلوب، ويعتبر دعاء السديس من أفضل الأدعية اثناء صلاة التهجد في شهر رمضان المبارك، ومن خلال المقال التالي سوف نقدم لكم دعاء التهجد السديس مكتوب خلال رمضان 1445

دعاء التهجد السديس مكتوب

جاء دعاء التهجد السديس مكتوب كما يلي..

  • اللهم نسألك الهداية كما هديت، والعافية كما عافيت، والتولي كما توليت، والبركة فيما أعطيت، والحماية من كل شر قضيت، فأنت القاضي ولا يقضى عليك، ومن توليته لا يهان، تعاليت وتباركت يا ربنا.
  •  اللهم اجعل ديننا الثابت عصمة لأمورنا، واصلح لنا دنيانا التي فيها رزقنا، واهدنا لصالح الأعمال التي تؤهلنا لجنتك، واجعل الحياة زيادة في كل خير، والموت راحة من كل شر.
  • اللهم اجعل أفضل أيامنا يوم نلقاك، وأفضل أعمالنا خواتيمها، وأفضل أعمارنا أواخرها.
  •  اللهم ارزقنا الغنى بك عن كل شيء، والفقر إليك عن كل أحد، وأغننا بغنى لا يجرنا إلى الطغيان، وصحة لا تشغلنا عن عبادتك، واجعل آخر أقوالنا في الدنيا «شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله».
  •  اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الدنيا والآخرة، ولك الحمد على نعمك العظام وآلائك الجسام ولك الحمد أن بلغتنا شهر رمضان، اللهم أعنا فيه على الصيام والقرآن، اللهم اجعلنا فيه ممن يصومونه ويقيموه إيمانا واحتسابا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  •  اللهم نسألك الهداية كما هديت، والعافية كما عافيت، والتولي كما توليت، والبركة فيما أعطيت، والحماية من كل شر قضيت، فأنت القاضي ولا يقضى عليك، ومن توليته لا يهان، تعاليت وتباركت يا ربنا.
  •  اللهم اجعل ديننا الثابت عصمة لأمورنا، واصلح لنا دنيانا التي فيها رزقنا، واهدنا لصالح الأعمال التي تؤهلنا لجنتك، واجعل الحياة زيادة في كل خير، والموت راحة من كل شر.

كيف ندعو في صلاة التهجد؟

  • «اللهم اهدنا فيمن هديت وعافينا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت، وبارك اللهم لنا فيما أعطيت، إنك سبحانك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت، سبحانك ربنا ما أكرمك، سبحانك ربنا ما أعظمك، سبحانك ربنا ما أحلمك، سبحانك ما عبدناك حق عبادتك وما قدرناك حق قدرك، وما شكرناك حق شكرك، لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين، اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كل بر والسلامة من كل إثم والفوز بالجنة والنجاة من النار يا عزيز يا غفار».
  • «اللّهم إن ضاقت الأحوال يومًا أوسعها برحمتك، يا رب استودعتك دعواتي فبشرني بها من غير حولٍ مني ولا قوة.اللَّهمَّ رحمتَك أَرجو فلا تَكِلني إلى نَفسِي طرفةَ عينٍ، وأصلِح لي شَأني كلَّه لا إلَه إلَّا أنتَ وبعضُهم يزيدُ علَى صاحبِهِ».
  • «اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِنَ الهَمِّ والحَزَنِ، والعَجْزِ والكَسَلِ، والبُخْلِ، والجُبْنِ، وضَلَعِ الدَّيْنِ، وغَلَبَةِ الرِّجالِ».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام