“من هُنا” رابط حجز شقق صندوق التنمية الحضرية المرحلة الثالثة 2024 بدون شروط في كل محافظات مصر
رابط حجز شقق صندوق التنمية الحضرية

يتساءل العديد من المواطنين عن رابط حجز شقق صندوق التنمية الحضرية المرحلة الثالثة 2024، حيث أعلن الصندوق عن مفاجأة سارة بمناسبة شهر رمضان المبارك للراغبين في حجز شقق الصندوق في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، حيث يقوم صندوق التنمية الحضرية بتوفير مشروعات سكنية راقية في جميع محافظات مصر، ويكون التقديم والحجز لجميع شرائح المجتمع، وتتميز شقق صندوق التنمية الحضرية بتمركزها في قلب المدن وعواصم المحافظات.

رابط حجز شقق صندوق التنمية الحضرية

نشر صندوق التنمية الحضرية من خلال صفحته الرسمية على مواقع السوشيال ميديا “فيس بوك”، انه بمناسبة شهر رمضان الكريم، قدم صندوق التنمية الحضارية فرص تعاقد تنافسية لجميع الراغبين في حجز وحدات في المستقبل، وكشف عن موعد طرح ز شقق صندوق التنمية الحضرية المرحلة الثالثة، وأكد أن الطرح سيتم بعد شهر رمضان المبارك 2024، وأكد أنه لا توجد أي شروط أو معايير للتقديم على شقق مشروع الصندوق.

مقدم حجز شقق صندوق التنمية الحضرية 2024

تبلغ قيمة جدية حجز شقق صندوق التنمية الحضرية 15% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد باقي ثمن الوحدة على مدار 5 سنوات دون فوائد، وفي حال سداد سعر الوحدة كاش يتم خصم 8% من قيمة الوحدة.

حجز شقق صندوق التنمية الحضرية 2024

قام صندوق التنمية الحضرية بتوفير رقم الخط الساخن التالي: “15444”، وذلك من اجل تيسير عملية التواصل بين الراغبين في الحجز والاستعلام عن كل تفاصيل حجز شقق صندوق التنمية الحضرية 2024، بما في ذلك أنظمة الدفع، وأكد صندوق التنمية الحضرية أنه  يتم الحجز بطريقة واحدة فقط، وهي عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات الحجز في حسابات صندوق التنمية الحضرية في بنك القاهرة.

ومن الجدير بالذكر انه لا توجد أي شروط أو قيود للتقديم على شقق مشروع “داره”، بالإضافة الى أنه بإمكان الذين حصلوا على شقق سكنية من الدولة التقديم على شقق الصندوق في مشروع “داره”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام