“من هنا” لينك حجز شقق صندوق التنمية الحضرية 2024 بمقدم 15% بدون فوائد
لينك حجز شقق صندوق التنمية الحضرية

يبحث الكثير من المواطنين عن ما هو لينك حجز شقق صندوق التنمية الحضرية 2024، حيث أنه بعد ان تم الإعلان بشكل رسمي عن انه من المقرر ان يتم فتح باب الحجز في شقق صندوق التنمية الحضرية، بداية من انتهاء شهر رمضان، بعد ان يتم طرح المرحلة الثالثة من شقق صندوق التنمية، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على كل التفاصيل.

لينك حجز شقق صندوق التنمية الحضرية

بعد بحث الكثير عن لينك حجز شقق صندوق التنمية الحضرية، حيث انه قد أعلن المهندس خالد صديق رئيس صندوق التنمية الحضرية عن بداية حجز الشقق وجميع الوحدات المطروحة والتي سوف تكون في محافظة القليوبية والقاهرة وغيرها من المحافظات الثمانية، من بعد شهر رمضان الجاري 2024، كما انه قد اوضح أيضا ان الحجز في هذه الشقق والوحدات، يكون من خلال التواصل مع رقم الخط الساخن عبر 15444 للاستعلام والحجز، وعبر السطور التالية سوف نتعرف على مقدم الشقق.

مقدم شقق صندوق التنمية الحضرية

واما عن مقدم شقق صندوق التنمية الحضرية، والتي قد تم الإعلان عنها على ان تكون قيمة حجز شقق صندوق التنمية الحضرية بنسبة تصل إلى 15% من اجمالي سعر الوحدة، ومن المفترض ان يقوم المواطن بسداد باقي ثمن الوحدة على فترة تصل إلى مدة 5 سنوات، كما انها تكون بدون فوائد، بالإضافة إلى أنه في حالة انه قد تم سداد وتم دفع سعر الوحدة بشكل كامل وكاش، وقتها سوف يتم خصم نسبة 8% من قيمة الوحدة بالكامل، وبالنسبة إلى مساحات الوحدات سوف نوضحها لكم.

مساحات شقق صندوق التنمية الحضرية

واما عن مساحات شقق التنمية الحضرية، قد وصل متوسط مساحات الشقق في مدينة مدينة نصر نحو 182 مترًا وعلى ان تكون 3 غرف وبها أيضا 3 حمامات، وعلى ان تكون الشقق بتشطيب سوبر لوكس.

من الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية في مدينة نصر وعلى ان تبدا من 4 مليون 640 ألف جنيه، كما انه من المقرر ان يتم الحجز بعد ان يتم سداد جدية حجز بنسبة 15%.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام