رسمياً.. موعد اجازة عيد الفطر المبارك 2024 في كل القطاعات العامة والخاصة في مصر
موعد اجازة عيد الفطر المبارك

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين العاملين في كل هيئات الدولة العامة والخاصة عن متى موعد اجازة عيد الفطر المبارك في مصر لعام 2023/2024، حيث انه يعتبر من اهم الأعياد الاسلامية التي ينتظر العديد من المواطنين الإجازة الخاصة به من أجل العمل على الخروج والتنزه مع أطفالهم وزيارة الأهل والأحباب في خلال يوم العيد.

موعد اجازة عيد الفطر المبارك

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن متى موعد اجازة عيد الفطر المبارك لعام 2024، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن تكون بداية من يوم الاربعاء الموافق 10 ابريل 2024، وحتى يوم الاثنين الموافق 15 ابريل 2024، من أجل ان يتم العمل على إعطاء يوم زيادة لكل العاملين في القطاع الحكومي بدلاً من يوم الجمعة ثالث يوم العيد وهو في الاساس إجازة رسمية ولهذا تم ترحيل الاجازة ليوم الاثنين تعويضاً على ذلك وفقاً لقرارت القانون المصري.

موعد عيد الفطر 2024

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أن يكون موعد عيد الفطر 2024، في يوم الاربعاء المقبل الموافق 10 ابريل 2024، الموافق 1 شوال 1445، على أن يتم العمل على تأكيد الموعد بعد تحري الهلال من دار الإفتاء المصرية في يوم الاثنين الموافق 8 ابريل 2024، الموافق ليوم 29 رمضان 1445.

عبارات تهنئة عيد الفطر

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أن تأتي عبارات تهنئة عيد الفطر مكتوبة وكاملة، على النحو التالي:

  • هَلْت الاعياد، وبينهم أفضل عيد، عيد الفطر السعيد مبارك عليكم، تقبل الله طاعتكم، وأتمَّ بالعيد فرحتكم، وأقرَّ عينيك بنصر أمتكم، أسعد الله أيامكم، وتقبل الله طاعاتكم، وجمعنا وإياكم على خير، عيد فطر سعيد.
  • تطيب الأيام بقدوم عيد الفطر السعيد ونزف لكم باقة من الأمنيات ونسأل الله أن يعيد علينا وعليكم العيد بالأمن والإيمان على الأمة العربية والإسلامية جميعا
  • رمضان راحل والعيد داخل، فمن نعزي ومن نهنئ، تقبل الله منا ومنكم وعيدكم مبارك.
  • يسعدني ويسرني أتقدم لكم بتهنئة عيد الفطر المبارك متمنيا لكم دوام الصحة والعافية.
  • الليلة عيد على الكل سعيد كل عام وأنتم بألف خير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام