دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان 1445 “ اللهم بارك لنا في العشر الأواخر”
دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان

يبحث المسلمين في الوقت الوقت الحالي عن أفضل دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان، بعد استقبال الليلة الثانية من ليالي العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك 1445، ويستقبلها المسلمين من خلال أداء افضل الاعمال التي يتقرب بها العيد إلى الله فيها بالدعاء، وايضًا من خلال الاعتراف بالذنب والاستغفار منه والاعتراف بالنعمة وشكر الله عليها، كذلك يجب على المسلم استغلال هذه الأيام المباركة بالصلاة وقراءة القرآن والتوبة إلى الله والتقرب إليه بالدعاء.

دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان

ننشر إليكم دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان المبارك 1445..

  • اللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ فَضْلِكَ ، وَ أنزِل عَلَيَّ فيهِ بَرَكاتِكَ ، وَ وَفِّقْني فيهِ لِمُوجِباتِ مَرضاتِكَ ، وَ أسْكِنِّي فيهِ بُحْبُوحاتِ جَنّاتَكَ ، يا مَجيبَ دَعوَةِ المُضْطَرِّينَ .
  • ربي ما أخشاه أن يكون صعباً هوّنه، وما أخشاه أن يكون عسيراً يسّره، وما أخشاه أن يكون شراً اجعل لي فيه خيراً ولا تجعلني أخشى سواك، اللهم إني أسألك بخوفي من عظمتك، و طمعي برحمتك، أن ترزقني ما كان خيرا لي في ديني و دنياي و معاشي و عاقبة أمري عاجله و آجله.
  • اللهم بارك لنا في العشر الأواخر، وبلغنا ليلة القدر وأجعلنا من عتقائك من النار وارحم موتانا وموتى المسلمين، واجعلنا ممن تغيرت أقدارهم للأفضل واجعلنا ممن لهم نصيب في الدعاء المستجاب، وارفع عنا البلاء والوباء، وعظّم لنا الجزاء و اشرح صدورنا ويسِّر أمورنا وتقبل منا.

أدعية العشر الأواخر من رمضان 2024

  • “اللهم في اليوم العشرين من رمضان افتح لي أبواب الجنان، وأغلق عني أبواب النيران، ووفقني فيه لتلاوة القرآن، يا منزل السكينة في قلوب المؤمنين”.
  • “اللهم في اليوم الثاني والعشرين من شهر رمضان افتح لي فيه أبواب فضلك، وأنزل علي فيه بركاتك، ووفقني فيه لموجبات مرضاتك، وأسكني فيه بحبوحة جناتك، يا مجيب دعوة المضطرين”.
  • “اللهم في اليوم الثالث والعشرين من شهر رمضان اغسلني فيه من الذنوب، وطهرني فيه من العيوب، وامتحن فيه قلبي بتقوى القلوب، يا مقيل عثرات المذنبين”.
  • “اللهم في اليوم الرابع والعشرين من شهر رمضان أسألك فيه ما يرضيك، وأعوذ بك مما يؤذيك، وأسألك التوفيق فيه لأن أطيعك ولا أعصيك، يا جواد السائلين”.
  • “اللهم في اليوم الخامس والعشرين من شهر رمضان اجعلني محبًا لأوليائك، ومعاديًا لأعدائك، ومتمسكًا بسنة أنبيائك، يا عظيمًا في قلوب النبيين”.
  • “اللهم في اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان اجعل سعيي فيه مشكورًا، وذنبي فيه مغفورًا، وعملي فيه مقبولًا، وعيبي فيه مستورًا، يا أسمع السامعين”.
  • “اللهم في اليوم السابع والعشرين من شهر رمضان وفر حظى فيه من النوافل، وأكرمني فيه بإحضار الأحرار من المسائل، وقرب وسيلتي إليك من بين الوسائل، يا من لا يشغله إلحاح الملحين”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام