دعاء يوم الجمعة الاخيرة من شهر رمضان المبارك 2024 اللهم أسألك بعظيم قدرتك أن تجعل أهلي من عبادك الصالحين
دعاء يوم الجمعة

يتزايد البحث من قبل عدد كبير من المسلمين عن يوم الجمعه وفضلة ودعاء يوم الجمعه، لان لهذا اليوم مكانة دينية خاصة، حيث يستحب للمسلم أن يدعو الله عز وجل في كل الأوقات، خاصة يوم الجمعة، فهو خير يوم طلعت فيه الشمس ، فيقوم المسلم بالتطيب ولبس أحسن اللباس والغسل ويقوم بقرائة سورة الكهف، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم افضل ادعية يوم الجمعه كما جاء في الكتاب والسنه من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

دعاء يوم الجمعة

  • اللهم أسألك بعظيم قدرتك أن تجعل أهلي من عبادك الصالحين، وتجعل ختام أمرهم جنة الخلد يا رحمن يا رحيم، يا واسع الرزق يا كريم، اللهم اجعل هذا الصباح بداية خير لأهلي وارزقهم وبارك لهم فيما رزقتهم، وأجعلهم من أهل القرآن.
  •  يا رب افتح بصيرة أهلي وأنر قلوبهم بنورك الذي لا ينطفئ، واجعل الإيمان والطاعة مُبتغاهم في الدنيا والآخرة.
  • اللهم اسألك بعدد من سجد لك في بيتك المحرم من يوم أن خلقت الدنيا إلى يوم القيامة أن تعافي أمة محمد وترزقهم العفو والعافية وان تحفظ الإسلام والمسلمين وأن تفرج كربنا وتيسر امرنا وتغفر ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا تباركت ربنا وتعاليت وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد.

افضل ادعية يوم الجمعه الاخيرة من رمضان

  • يا حي يا قيوم ثبتني على دينك ما أحييتني، ولا تزغ قلبي بعد إذ هديتني، وهب لي من لدنك رحمة، إنك أنت الوهاب.
  •  يا إلهي إنّي أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهّر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري، وتغني بها فقري، وتذهب بها شرّي، وتكشف بها همّي وغمّي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيّض بها وجهي يا أرحم الرّاحمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام