دعاء العشر الأواخر من رمضان 1445.. اللّهم اجعلنا في هذه الليالي من الذين نظرت إليهم وغفرت لهم
دعاء العشر الأواخر من رمضان

مع بداية اخر يايام في شهر رمضلن المبارك، يبحث الكثير من المسلمين عن دعاء العشر الأواخر من رمضان، حيث يسعى المسلمون لاغتنامها والإكثار من الدعاء والعبادة والتضرع الي الله، فدعونا نعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز دعاء العشر الأواخر من رمضان.

دعاء العشر الأواخر من رمضان

  • اللهم لا تصرفني من هذه الليلة إلا بذنب مغفور وسعي مشكور وعمل متقبل مبرور وتجارة لن تبور وشفاء لما في الصدور وتوبة خالصة لوجهك الكريم.

  • اللهمَّ إنَّي أعوذُ بك من شرِّ سمْعي، ومن شرِّ بصري، ومن شرِّ لساني، ومن شرِّ قلْبي، ومن شرِّ منيَّتي.

  • اللهم إني أسألك الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد وأسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك وأسألك الشكر عن نعمتك وحسن عبادتك.

  • اللّهم اجعلنا في هذه الليالي من الذين نظرت إليهم وغفرت لهم ورضيت عنهم، اللّهم اجعلنا في هذه الليالي من الذين تُسلّم عليهم الملائكة، يارب تقبل منا وعلى طاعتك أعنّا وأكرمنا ولا تهنّا.

  •  اللّهم ارزقنا عملًا صالحًا يُقرّبنا إلى رحمتك، ولسانًا ذاكرًا شاكرًا لنعمتك، وثبتنا اللّهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة.

  • اللهم اجعل اسمي في هذه الليلة من السعداء وروحي مع الشهداء يا أرحم الراحمين يا الله.

ادعية رمضان 1445

اللهمّ اغفر لي في أيام العتق من النار ما قدّمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما ‏أنت أعلم به منّي أنت المقدّم وأنت المؤخّر وأنت على كلّ شيءٍ قدير.

اللهٰم لا تجعل بيننا وبينك باباً إلا وفتحته ولا حاجِزاً إلا كسرته ولآ ذنباً إلا وغفرته، فلك الحمد على ما قضيت ولَك الشكر على ما أنعمت.

اللهمَ إنَي أعوذ بك من شرِّ سمْعي، ومن شرِ بصري، ومن شرِ لساني، ومن شرِ قلبي، ومن شرِ منيَتي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام