دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان 2024 “اللهم يا غفار الذنوب، ويا علام الغيوب، ويا مفرج الكروب”
دعاء العشر الأواخر من رمضان

في الساعات السابقة قد قام بالبحث الكثير من المسلمين دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان 2024، والتي قد بدات من مغرب اليوم الأحد الموافق 7 من ابريل 2024، ومن المقرر ان تسمر حتى فجر يوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2024، وهذه الليلة هي ليلة وترية، ومن المتوقع ان تكون هي ليلة القدر، ولذلك سوف نتعرف على أفضل الادعية.

دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان

عبر السطور القادمة سوف ننقل لكم دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان 2024..

  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت، واختم لي في قضائك خير ما ختمت، واختم لي بالسعادة فيمن ختمت.
  • اللهم اجعل اسمي وذريتي في هذه الليلة في السعداء، وروحي مع الشهداء، وإحساني في عليين، وإساءتي مغفورة.
  • اللهم افتح لي في هذه الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عني، وارزقني رزقًا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال.
  • اللهم يا غفار الذنوب، ويا علام الغيوب، ويا مفرج الكروب، يا كاشف الغمة، ويا رافع الظلمة؛ اجعل لنا من كل ضيق مخرجا، ومن كل هم فرجا، أنت اللطيف يا الله سبحانك تبنا إليك فقنا عذاب النار وأدخلنا الجنة برحمتك مع الأبرار.
  • اللهم ما قسمت في هذه الليلة المباركة من خير وعافية وصحة وسلامة وسعة رزق فاجعل لي منه نصيبا، وما أنزلت فيها من سوء وبلاء وشر وفتنة فاصرفه عني وعن جميع المسلمين.

دعاء العشر الأواخر من رمضان

  • اللهم لا تصرفني من هذه الليلة إلا بذنب مغفور وسعي مشكور وعمل متقبل مبرور وتجارة لن تبور وشفاء لما في الصدور وتوبة خالصة لوجهك الكريم.
  • نسألك اللهم بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض، وبكل حق هو لك، وبحق السائلين عليك، أن تقبلنا في هذه الليلة وجميع الليالي العشر المباركة، وأن تجيرنا من النار بقدرتك، حسبنا الله لا إله إلا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم.
  • اللهم إنا نسألك في هذه الليلة المباركة، عسانا أن تكون ليلة القدر، رحمة من عندك تهدي بها قلوبنا، وتجمع بها شملنا، وتلم بها شعثنا، وترد بها الفتن عنا، وتصلح بها حالنا، وتحفظ بها غائبنا، وترفع بها شاهدنا، وتبيض بها وجوهنا، وتزكي بها أعمالنا، وتلهمنا بها رشدنا، وتعصمنا بها من كل سوء.
  • اللهمَّ ألِّف بين قلوبِنا، وأصلِح ذاتَ بيننا، واهدِنا سُبل السلام، ونجِّنا من الظلماتِ إلى النور، وجنِّبنا الفواحِشَ ما ظهر منها وما بطن يا رب العالمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام