ردده الان.. دعاء ليلة القدر 2024.. ” اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله”
دعاء ليلة القدر

يهتم ويبحث الكثير من المسلمين في الوطن العربي لمعرفة دعاء ليلة القدر، هذا وتبدء ليله القدر مع أذان مغرب اليوم الأربعاء، وتنتهي مع أذان فجر غد الخميس، يبحث كثير من الصائمين عن دعاء النبي في ليلة القدر، وهو ما ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم، وتعتبر الليالي الرمضانية من اهم الليالي من العشر الأواخر من رمضان وهي ليلة 25 رمضان، ويترقب جميع المسلمين ليلة القدر، آملين أن يغفر الله لهم ويعتقهم من النار ويعفو عنهم ويبدل أقدارهم لأحسن حال، فيتحرى المسلمين الدقة في ليلة القدر ويبحثون عن دعاء ليلة القدر وعلامات ليلة القدر، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي ادعية ليلة القدر.

دعاء ليلة القدر

يبحث الكثير من المسلمين في الوطن العربي لمهرفة اهم دعاء ليلة القدر، وتعتبر ليلة القدر من اهم الليالي المباركة والتي وصفها الله بأنها ليلة خير من ألف شهر، هذا وقد جمعت ليلة القدر العديد من الفضائل، من حيث كونها يستجاب الله لعباده، وأن الله يغفر الله فيها لعباده الذنوب جميعًا لمن يشاء منه، وجاءت اهم ادعية ليلة القدر علي النحو التالي:

اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك منه عبدك ونبيك

اللهم فرج هم المهمومين من المسلمين وفرج كرب المكروبين، واقض الدين عن المدينين، واشف مرضا، ومرضى المسلمين، اللهم فك أسر المأسورين في كل مكان.

دعاء ليلة القدر لتيسير الأمور

اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت، واختم لي في قضائك خير ما ختمت، واختم لي بالسعادة فيمن ختمت.

اللهم احفظني، واحفظ زوجي، وأولادي من كل شر، وارزقهم كل ما يتمنون من خير في الآخرة قبل الدنيا، ولا ترهق قلوبهم بما ليس لهم، اللهم إني اسألك أن تجعلنا من الذين ذكرت أسمائهم في صحف المعتوقين من النار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام