هيئة الارصاد توضح.. حالة الطقس غدا الجمعة 5 أبريل 2024 علي جميع محافظات مصر
حالة الطقس

زادت عمليات البحث من المواطنين من جميع المحافظات المصرية بالبحث علي محرك البحث جوجل عن حالة الطقس غدا الجمعة 5 أبريل 2024، بسبب التغيرات المفاجأة التي تحدث في الجو و حالة الطقس في كل وقت من اليوم و يختلف حالة الطقس كل يوم عن اليوم الذي يسبقه يرغب الناس في معرفه حوال الطقس كل يوم و يهيئون نفسهم له اذا كانت حالة الجو في ارتفاع او انخفاض.

حالة الطقس

هيئة الارصاد الجوية تكسف عن ارتفاع مستمر في درجات الحرارة خلال الساعات القادمة و ان حالة الطقس في القاهرة الكبري و الوجه البحري و جنوب سيناء و جنوب البلاد ان الطقس نهارا سوف يكون حار و في الليل دافئ علي السواحل الشمالية، سوف يشهد طقس غدا الجمعة 5 ابريل 2024 صباحا ان يحدث شبورة مائية علي بعض الطرق الزراعية و السريعة التي تكون قريبة من المسطحات المائية و من ضمن هذه المناطق القاهرة الكبري و شمال الصعيد و تكون اكثر كثافة علي مناطق الوجه البحري و الوساحل الشمالية و مدن القناة ووسط سيناء، و وجود رياح غدا الجمعة علي القاهرة الكبري و الوجه البحري و السواحل الغربية علي فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا الجمعة

من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم درجات الحرارة غذا الجمعة 5 ابريل 2024 علي جميع المحافظات المصري، كالتالي:

  • شوف تصبح درجة الحرارة غدا الجمعة علي القاهرة الكبري للدرجة الحرارة العظمي 31 درجة مئوية و درجة حرارة صغري 18 درجة مئوية.
  • شوف تصبح درجة الحرارة غدا الجمعة علي السواحل الشمالية للدرجة الحرارة العظمي 22 درجة مئوية و درجة حرارة صغري 15 درجة مئوية.
  • شوف تصبح درجة الحرارة غدا الجمعة علي جنوب سيناء للدرجة الحرارة العظمي 35 درجة مئوية و درجة حرارة صغري 24 درجة مئوية.
  • شوف تصبح درجة الحرارة غدا الجمعة علي شمال الصعيد للدرجة الحرارة العظمي 35 درجة مئوية و درجة حرارة صغري 18 درجة مئوية.
  • شوف تصبح درجة الحرارة غدا الجمعة علي جنوب الصعيد للدرجة الحرارة العظمي 36 درجة مئوية و درجة حرارة صغري 22 درجة مئوية.

اشارت هيئة الارصاد الجوية انه من المتوقع انه من اول يوم الاحد الموافق 7 ابريل و حتي يوم الثلاثاء 9 ابريل انخفاض في درجات الحرارة علي جميع المحافظات المصرية بمقدار من 3 درجات و حتي 4 درجات مئوية و يزيد نشاط الرياح، مما يهيئ لنسبه وجود فرص لسقوط الامطار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام