العشر الأواخر دعاء ليلة القدر من رمضان 1445هـ…”اللهٰم أنت المعين وبك الأنفس تستعين”
العشر الأواخر دعاء ليلة القدر

زادت عمليات البحث من المواطنين المسلمين حول الوطن العربي بالبحث و التساؤل علي محرك البحث جوجل عن العشر الأواخر دعاء ليلة القدر، يتوقع الكثير من المسلمين ان ليله القدر تأتي في العشر الاواخي من شهر رمضان الكريم و يتوسل المسلمين بالدعاء الي الله بالتقرب الي الله و طلب منه كل ما يحتاجونه.

العشر الأواخر دعاء ليلة القدر

من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم العشر الاواخر من دعاء ليلة القدر:

اللهم ما قسمت في هذه الليلة المباركة من خير وعافية وصحة وسلامة وسعة رزق فاجعل لي منه نصيبًا، وما أنزلت فيها من سوء وبلاء وشر وفتنة فاصرفه عني وعن جميع المسلمين.

  • اللهٰم بقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي وتنجّيني مما يخيفني ويهمني، اللهٰم لا أُضام وأنت حسبي ولا أفتقر وأنت ربي فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وارزقني عملًا صالحًا يقربني إلى رحمتك ولسانًا ذاكرًا شاكرًا لنعمتك.
  • اللهٰم أنت المعين وبك الأنفس تستعين وبك القلوب تستكين فاجعلنا لنعمك شاكرين وبقضائك راضين وبرضاك طامعين وفي ظل عرشك آمنين مطمئنين وفي الجنة خالدين.
  • اللهم لا تصرفني من هذه الليلة إلا بذنب مغفور وسعي مشكور وعمل متقبل مبرور وتجارة لن تبور وشفاء لما في الصدور وتوبة خالصة لوجهك الكريم.
  • اللهم لجأنا إليك في هذه الليلة المباركة لجوء المضطر، ودعوناك دعاء من علم أن لا ملجأ منك إلا إليك، اللهم يا ربنا رد علينا الأقصى وانصر المجاهدين، اللهم سدد رميهم في نحور المعتدين، اللهم اجعل الدائرة على أعدائك يا أرحم العالمين، يا ربنا شردهم كما شردونا وأخرجهم من حيث أخرجونا، يا رب نصرك الذي وعدت، يا قهار، يا قهار يا قهار، يا قهار، يا قهار، يا قهار يا قهار، يا قهار يا قهار، يا قهار يا قهار، يا قهار يا قهار، يا قهار.

دعاء ليله القدر عن النبي

  • اللهم انا نسألك الحسنى وزيادة.
  • اللهم بلغنا ليلة القدر، وارزقنا فيها على قَدَر قدرك.
  • اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام