العشر الأواخر دعاء ليلة القدر من رمضان 1445هـ..”اللهم لا تصرفني من هذه الليلة إلا بذنب مغفور”
العشر الأواخر دعاء ليلة القدر

يبحث كثيرمن المواطنين المسلمين علي محرك البحث جوجل عن العشر الأواخر دعاء ليلة القدر في رمضان 1445هـ، ايام المغفرة و الرحمة من شهر رمضان الكريم مرت بسرعة و لم يبقي منها الا ايام معدودة من ايام العشر الاواخر و يأتي عيد الفطر المبارك، و من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم التفاصيل.

العشر الأواخر دعاء ليلة القدر

من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم الشعر الاواخر دعاء ليله القدر:

  • اللهم يا غفار الذنوب، ويا علام الغيوب، ويا مفرج الكروب، يا كاشف الغمة، ويا رافع الظلمة؛ اجعل لنا من كل ضيق مخرجا، ومن كل هم فرجا، أنت اللطيف يا الله سبحانك تبنا إليك فقنا عذاب النار وأدخلنا الجنة برحمتك مع الأبرار.
  • اللهم ما قسمت في هذه الليلة المباركة من خير وعافية وصحة وسلامة وسعة رزق فاجعل لي منه نصيبا، وما أنزلت فيها من سوء وبلاء وشر وفتنة فاصرفه عني وعن جميع المسلمين.
  • اللهم لا تصرفني من هذه الليلة إلا بذنب مغفور وسعي مشكور وعمل متقبل مبرور وتجارة لن تبور وشفاء لما في الصدور وتوبة خالصة لوجهك الكريم.
  • اللهم إنه لا يضام من أنت حسبه، ولا يفتقر من أنت ربه، فنسألك أن تصلح شئوننا كلها، ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين يا رب العالمين.
  • يا من تسرُّه الطاعة ولا تضره المعصية، هَبْ لنا ما يسرُّك واغفر لنا ما لا يضرُّك وارحمنا إذا انقطع من الدنيا أثرنا وامتحى من المخلوقين ذِكرنا يا رب العالمين.

دعاء ليله القدر

  • اللهم لا تردَّ لنا دعاءً ولا تخيِّب لنا رجاء ولا تُسكن جسدنا داءً وادفع عنَّا المحن والبلاء ولا تُشمت بنا الأعداء يا حيُّ يا قيوم يا رب العالمين.
  • اللهم اجعلنا في هذه الليلة المباركة من العشر الأواخر من شهر رمضان المعظم، من أعظم خلقك نصيبًا في كلِّ خير تقسمه، وفي كلِّ نور تنشره، وفي كل رزق تبسطه، وفي كلِّ ضرٍّ تكشفه، وفي كل بلاء ترفعه، نسألك العفو والعافية في الدين والدنيا والآخرة يا رب العالمين.
  • اللهم بحق علمك الغيب، وقدرتك على الخلق؛ أَحْيِنَا ما علمت الحياة خيرًا لنا، وتوفَّنا ما علمت الوفاة خيرًا لنا يا رب العالمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام