النهارده كام رمضان 2024 بالهجري والميلادي وأفضل ادعية العشر الأواخر من رمضان
النهارده كام رمضان

يتطلع عدد كبير من المواطنين للتعرف على اليوم والنهارده كام رمضان 2024 الأحد الموافق 7 من شهر أبريل الجاري، حيث ان شهر رمضان قد أشرف على الانتهاء، ويعتبر شهر رمضان من أكثر الشهور التي على كل مسلم استغلالها في الدعاء والتقرب من الله بشتى العبادات، وعبر موقعنا الإخباري سوف نتعرف على كل التفاصيل.

النهارده كام رمضان

بحث عدد كبير من المواطنين عن اليوم النهارده كام رمضان 2024، حيث يوافق اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك هجري، ويوافق بالتاريخ الميلادي الأحد الموافق 7 من شهر أبريل الجاري، حيث أن ليلة اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان من المقرر ان تكون بداية من مغرب يوم الأحد وحتى فجر يوم الإثنين الموافق 8 من أبريل، وعلى ان تقوم بعد مغرب يوم الإثنين دار الافتاء المصرية باستطلاع هلال شهر شوال، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على اجمل الأدعية لشهر رمضان.

دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان

  • اللهم احفظنا من شتات الأمر، ومسِّ الضرِّ وضيق الصدر وعذاب القبر وحلول الفقر وتقلُّب الدهر والعسر بعد اليُسر يا رب العالمين.
  • اللهم إنه لا يضام من أنت حسبه، ولا يفتقر من أنت ربه، فنسألك أن تصلح شئوننا كلها، ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين يا رب العالمين.
  • يا من تسرُّه الطاعة ولا تضره المعصية، هَبْ لنا ما يسرُّك واغفر لنا ما لا يضرُّك وارحمنا إذا انقطع من الدنيا أثرنا وامتحى من المخلوقين ذِكرنا يا رب العالمين.
  • اللهمَّ يا سامع الصوت، ويا كاسي العظام لحمًا بعد الموت، نسألك أن تجعلنا من أهل الجنة الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون بِمَنِّكَ وكرمك وإحسانك يا رب العالمين.
  • اللهم يا غالبا على أمره، ويا قائما فوق خلقه، ويا حائلا بين المرء وقلبه، حل بيننا وبين الشيطان ونزغه، وبين من لا طاقة لنا به من خلقك أجمعين .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام