إعرف النهارده كام رمضان 7 أبريل 2024 “أشرف على الانتهاء”
النهارده كام رمضان 7 أبريل

يتطلع الكثير من المواطنين من اجل معرفة تاريخ اليوم بالهجري والقبطي و النهارده كام رمضان 7 أبريل 2024، حيث ان شهر رمضان قد أشرف على الانتهاء، ويعتبر شهر رمضان من أكثر الشهور التي يحزن المواطنين على انتهائها، خحيث انه شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار، وفي هذا الشهر قد انزل الله القرآن، ومن خلال موقعنا الإخباري سوف نتعرف على تاريخ اليوم بالهجري.

النهارده كام رمضان 7 أبريل

بعد ان تساءل عدد كبير من المواطنين عن النهارده كام رمضان 7 أبريل 2024، حيث يوافق اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان، ومن المقرر ان يوافق ليلة التاسع والعشرين من شهر رمضان 2024 يوم الإثنين الموافق 8 أبريل، ومن المقرر ان تقوم دار الإفتاء المصرية باستطلاع هلال شهر رمضان المبارك، بعد مغرب الغد، وعند ثبوت رؤية هلال شهر شوال المبارك يكونعيد الفطر المبارك أول يوم به هو الثلاثاء 9 ابريل، وعند حجب رؤية الهلال يوم اول أيام عيد الفطر المبارك بيوم الثلاثاء الموافق 10 من أبريل، ومن موقعنا الإخباري سوف نتعرف على أجمل الادعية لشهر رمضان.

دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان

  • يارب ﻻ تجعل لنا هما إﻻ أزحته ولا ضيقا إﻻ فرجته ولا حزنا إلا أجليته ولا عسرا إلا يسرته ولا أمرا مستعصيا إﻻ حللته وحقق لنا كل ما نتمنى.
  • أسأل الله أن يحفظنا أينما كنا ويوفقنا في ديننا ودنيانا ويرزقنا الخير كله ويرفع قدرنا ويملأ بالسعادة والرضا قلوبنا ويغفر ذنوبنا ويسكننا الجنة مع الشهداء والصالحين.
  • يا أكرم الأكرمين نسألك في ليلة 29 من رمضان وجميع الليالي والأيام المباركة، بركتَك وعطفك ولطفك وعافيتك وبرك ورحمتك وحبك، نعوذ بك من تقلبات القلوب والأيام، اعصمنا من المعاصي والآثام، اشغلنا بخير ما يرضيك عنَّا، احْمِنَا من أذى الناس، اشغلنا بك عن همومنا واجعل الآخرة كلَّ همنا.
  • اللهم سخر لنا جنود الأرض وملائكة السماء وكل من وليته أمرنا، وارزقنا حظوظ الدنيا ونعيم الآخرة، ويسر لنا كل أمر عسير، وقل لما نريد كن ليكون بحولك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام