النهاردة كام رمضان الاحد 7 ابريل 2024 في ورقة نتيجة اليوم
النهاردة كام رمضان

يتطلع العديد من المواطنين في كل المحافظات المصرية إلى معرفة النهاردة كام رمضان الاحد 7 ابريل 2024، والذي تم العمل على إعلانها من خلال ورقة نتيجة اليوم الاحد الموافق 7 ابريل في التقويم الميلادي، والتي يرغب العديد من المواطنين في معرفتها من أجل العمل على معرفة الموعد الخاص بعيد الفطر المبارك للعام الحالي 2024/1445، والذي يأتي بعد شهر رمضان بشكل مباشر.

النهاردة كام رمضان

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن النهاردة كام رمضان الاحد 7 ابريل 2024، فقد تم الإعلان من خلال ورقة نتيجة اليوم الاحد الموافق 7 ابريل 2024، على أن اليوم يوافق في التاريخ الهجري يوم 28 رمضان 1445، والذي اقترب على انتهائه يومين فقط وفقاً لما أعلن عنه المعهد القومي للبحوث الفلكية على أن تكون عدة شهر رمضان 30 يوماً.

أدعية يوم 28 رمضان

كما ننشر لكم أدعية يوم 28 رمضان 1445، والتي تأتي على النحو التالي:

  • اللهم إنا نسألُك العفوَ والعافيةَ، في الدنيا والآخرةِ، اللهمَّ إنا نسألُك العفوَ والعافيةَ، في دِيننا ودنيانا وأهلنا ومالنا، اللهمَّ استُرْ عوراتنا، وآمِنْ روعاتنا، واحفظنا من بين يدينا، ومن خلفينا، وعن يمينا، وعن شمالنا، ومن فوقنا، ونعوذُ بك أن أنغْتَالَ من تحتنا.
  • اللهمّ افتح لنا خزائن رحمتك، اللهمّ رحمة لا تعذّبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلكالواسع رزقًا حلالًا طيبًا، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكرًا، وإليك فقرًا، وبك عمّن سواك غنىً وتعفّفًا.
  • اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى -عليه السلام-، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود -عليه السلام-، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفهاكيف شئت، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك، ياعلام الغيوب أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله، واستجلبت محبتهم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام