ردد دعاء اخر يوم رمضان 2024 .. دعاء اليوم الثلاثين والاخير من شهر رمضان مكتوب ومستجاب

دعاء اخر يوم رمضان 2024 يبحث عنه كل مسلم حيث يفضل قضاء هذا اليوم في الطاعات مثل قراءة القرآن والدعاء إلى الله بكل ما تتمنى وتريد، وذلك لأن رمضان فرصة لا تعوض في أداء الكثير من العبادات والحصول على المزيد من الثواب الذي يكون مضاعف في هذه الأيام المباركة.

دعاء اخر يوم رمضان 2024

الأيام العشر الأواخر من رمضان هي خير أيام الدنيا التي يمكن أن تمر على كل مسلم ومسلمة في حياته، لأن قضاء هذه الأيام في العبادة يغير حياة المسلم من الظلمات إلى النور، حيث يكتبه الله من أهل الجنة ويعتقه من دخول النار ويجعله من العباد الصالحين..

  • اللّهم إني أسألك صدق التوكّل عليك، وحسن الظنّ بك، اللّهم ارزقنا قلوبًا سليمة، ونفوسًا مطمئنة، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت علّام الغيوب.

  •  اللّهم أسكنّا الفردوس بجوار نبيك الكريم، إلهي إن كنت لا ترحم إلّا الطائعين فمن للعاصين، وإن كنت لا تقبل إلّا العاملين فمنّ للمقصرين.
  • اللّهم عوّضني عن كل شيء أحببته فخسرته، طابت له نفسي فذهب، صدقته فكذب، استأمنته فغدر.
  •  اللّهم إن ضاقت الأحوال يومًا أوسعها برحمتك، يا رب استودعتك دعواتي فبشرني بها من غير حولٍ مني ولا قوة.

أدعية اخر يوم رمضان 1445

الدعاء من أفضل ما يتقرب به المسلم إلى الله خاصة في الأيام العظيمة المعدودة خلال العام، والتي أقسم بها الله في سورة الفجر لذلك عليكم متابعينا الكرام الحرص على الدعاء لكل الأهل والأخوة والمسلمين في كل بقاع الدنيا، ويمكنكم أيضا مشاركة الأدعية مع الأصدقاء لمضاعفة الأجر والثواب.

  • ربنا وآتنا ما وعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامة إنك لا تخلف الميعاد.

  •  اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم اللهم إني أسألك من الخير ما سألك عبدك ونبيك وأعوذ بك من الشر ما عاذ به عبدك ونبيك.

  • اللهم اهدني في من هديت وعافني فيمن عافيت وتولني فيمن توليت وبارك لي فيما أعطيت وقني شر ما قضيت انك تقضي ولا يقضى عليك وأنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام