“53.8 مليون جنيه” ايرادات افلام عيد الفطر اليوم الاثنين 15 ابريل 2024 بعد انتهاء إجازة عيد الفطر
ايرادات افلام عيد الفطر اليوم

بعد بداية اليوم الاول من العمل بعد إجازة عيد الفطر لكل المواطنين، فقد بدأ البحث من خلال العديد منهم عن ايرادات افلام عيد الفطر اليوم الاثنين الموافق 15 ابريل 2024، والتي استطاعت الحصول على عدد كبير من إقبال الجماهير لمتابعتها، بالتزامن مع انطلاق عرضها في يوم أمس الاحد، حيث استطاعت 4 أفلام مصرية المنافسة القوية على شباك التذاكر، حيث انها قد حققت إيرادات تصل بنحو 53.8 مليون جنيه أى ما يعادل 1.13 مليون دولار.

ايرادات افلام عيد الفطر اليوم

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن تفاصل ايرادات افلام عيد الفطر اليوم الاثنين الموافق 15 ابريل 2024، فقد تم التنويه على أنها تأتي على النحو التالي:

  • حيث استطاع فيلم شقو تصدر شباك التذاكر المصري، ليحصل على نصف إجمالي إيرادات أفلام عيد الفطر، بنحو ما يصل إل 27.7 مليون جنيه أى ما يعادل 583.9 ألف دولار، ويأتي من بطولة يسرا، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.
  • وفي المركز الثاني، يأتي فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة والذي يأتي من بطولة الثنائي هشام ماجد وهنا الزاهد، حيث استطاع ان يحقق نحو ما يصل إلى 18.3 مليون جنيه أى ما يعادل 385.7 ألف دولار.
  • وفي المركز الثالث يأتي فيلم عالماشي من خلال تحقيق نحو ما يصل إلى 6.4 مليون جنيه أى ما يعادل نحو 134.9 ألف دولار، ويأتي من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي وآية سماحة.
  • وفي المركز الرابع يأتي فيلم أسود ملون، حيث انه قد حقق ما يصل إلى نحو 1.4 مليون جنيه أى ما يعادل 29.5 ألف دولار، ويأتي من بطولة بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ورنا رئيس، ومحمد كيلاني.

الإيرادات جيدة لأفلام عيد الفطر

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم التنويه عن الإيرادات جيدة لأفلام عيد الفطر، من خلال تصريح مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما محمود الدفراوي، على الحجم الكبير لإقبال الجمهور طوال أيام عيد الفطر، حيث أنه قد نوه على أن صالات السينما ظلت مزدحمة بالجمهور حتى مساء يوم أمس الاحد، قبل أن تتراجع تدريجياً مع عودة الناس للعمل من جديد.

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر ان تم العمل على إعلان افضل الافلام التي تم العمل على عرضها في خلال عيد الفطر بعد انتهائ عرضها في كل دور العرض.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام