دعاء للرزق قوي جدا 2024 وبسرعة البرق.. ما هو الدعاء الذي يجلب الرزق بسرعة؟
دعاء للرزق

يُعد دعاء للرزق في العمل من أهم الأدعية، التي تغير حياة الافراد للأفضل، لاسيما وأن الرزق من الحاجات الضرورية التي لا ينقطع الإنسان عن طلبها من ربه والسعي إليها طوال حياته، وحيث إن الدعاء يغير القدر، من هنا تأتي أهمية دعاء الرزق في العمل، وذلك لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم أوصانا بتحري أوقات الاستجابة، وبالتزامن مع اقتراب وقفة عرفة، فهذا يعني أن دعاء الرزق في العمل قد يكون أحرى للاستجابة ومن ثم يحمل لك الفرج والجبر والعوض والتوفيق كما قد يفتح لك أبوابًا أكثر للرزق، ومن خلال المقال التالي سوف ننشر لكم اجمل دعاء للرزق قوي مستجاب.

دعاء للرزق

نستعرض معكم دعاء للرزق قوي جدا..

  • اللَّهمَّ إنِّي أَعوذُ بك مِن الفَقرِ والقِلَّةِ والذِّلَّةِ، وأَعوذُ بك أنْ أَظلِمَ أو أُظلَمَ.
    اللهم مالك الملك، تؤتي الملك من تشاء، وتنزع الملك ممن تشاء، وتعز من تشاء، وتذل من تشاء، بيدك الخير، إنك على كل شيء قدير، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، تعطيهما من تشاء، وتمنع منهما من تشاء، ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك.
  • ألا أعلمُّكَ كلماتٍ لو كانَ عليكَ مثلُ جَبلِ صَبيرٍ دَينًا أدَّاهُ اللَّهُ عَنكَ قلِ اللَّهمَّ اكفِني بحلالِكَ عَن حرامِك وأغنِني بفضلِك عمَّن سواكَ.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِنَ الكَسَلِ والهَرَمِ، والمَأْثَمِ والمَغْرَمِ، ومِنْ فِتْنَةِ القَبْرِ، وعَذابِ القَبْرِ، ومِنْ فِتْنَةِ النَّارِ وعَذابِ النَّارِ، ومِنْ شَرِّ فِتْنَةِ الغِنَى، وأَعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ الفَقْرِ، وأَعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ المَسِيحِ الدَّجَّالِ، اللَّهُمَّ اغْسِلْ عَنِّي خَطايايَ بماءِ الثَّلْجِ والبَرَدِ، ونَقِّ قَلْبِي مِنَ الخَطايا كما نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وباعِدْ بَيْنِي وبيْنَ خَطايايَ كما باعَدْتَ بيْنَ المَشْرِقِ والمَغْرِبِ.

دعاء الرزق في العمل

  • اللهم ارزقني العمل الحلال والرزق الحلال والسعادة الأبدية.
  • اللهم ارزقنا التوفيق، وزدنا علمًا وعملًا صالحًا.
  • اللهم اغمرني في خيرك الواسع.
  • اللهم رب السموات السبع ورب الأرض ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء ارزقني التوفيق في عملي وسعة في رزقي وبركة في مالي.
  • اللهم يا حنان يا منان أرزقنا السعادة والرضا وفرج عنا الكروب وأرزقنا من أوسع الأبواب.
  • يا الله، يا رب، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا، برحمتك يا أرحم الراحمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام