“حوش فلوسكـ” شهادات البنك الاهلي 2024 بأعلي فائدة تصل الي 30% علي جميع شهادات الادخار
شهادات البنك الاهلي 2024

إن البنك الأهلي المصري يعد الافضل لدى الكثير من المواطنين، مما زادات عمليات البحث حول معرفة شهادات البنك الاهلي 2024، حيث انه من أحد أبرز البنوك في جمهورية مصر العربية، وهناك العديد من المواطنين يرغبون في استثمار الأموال ومعرفة تفاصيل اكثر عن شهادات البنك الاهلي 2024، وبعد أن قام البنك المركزي برفع أسعار الفائدة 6%، قام البنك الأهلي أيضًا برفع أسعار الفائدة، ومن خلال المقال سنعمل علي توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع تابعونا عبر السطور التالية.

شهادات البنك الاهلي 2024

يريد عدد كبير من المستثمرين والمواطنين الذين يرغبون في استثمار الأموال حول معرفة شهادات من البنك الأهلي 2024، كما ازدادت أسعار الفائدة على القروض والودائع لدى البنوك ومن بينها البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة بنسبة 6%، حيث تشمل شهادات البنك الاهلي ما يلي:

  • حيث يتم طرح شهادة بلاتينية لمدة ثلاث سنوات لكافة العملاء، بحد أدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها، لمدة ثلاث سنوات، مع إنفاق العملاء 21.5% من أرباحهم كل شهر.
  • ومن احدي تلك الشهادات “شهادة بلاتينية ذات عوائد تدريجية” بحد أدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها لمدة ثلاث سنوات، وبعوائد متدرجة بهذا المبلغ في السنة الأولى 18%، في السنة الثانية 22%، في السنة الثالثة، و 26% في السنة الثالثة.
  • وبالإضافة الي ذلك ومن ضمنهم الشهادات البلاتينية السنوية بحد أدنى للشراء 1000 جنيه، وصالحة لمدة عام، ويصرف العميل العائد بقيمة 23% إذا يومي، كما يكون 23.5% إذا شهري، بينما يكون بقيمة 27% إذا سنوي ويصرف بنهاية المدة.

مزايا شهادة بنك الاهلي 2024

  • حيث أنها تتميز بأعلى عوائد سنوية وشهرية لأي شهادة مدتها عام واحد في تاريخ البنوك المصرية.
  • حيث انه من مميزاتها يتم دفع الربح بواقع 23.5% كل شهر و27% في نهاية العام.
  • ومن احدي تلك المزايا القروض ممكنة أيضًا بناءً على ضمانات الشهادات.

شهادة ادخار أمان المصريين

الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هو 500 جنيه والحد الأقصى للشراء هو 2500 جنيه على أن يتم هذا الادخار لمدة 3 سنوات بعائد 13% فقط، حيث تستطيع استرداد الشهادات بقيمتها الكاملة في نهاية المدة ويمكن استردادها في أي وقت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام