رابط استعلام عن التأمينات بالرقم القومي 2024 وموعد صرف معاشات شهر مايو 2024
استعلام عن التأمينات بالرقم القومي

يستطيع أصحاب المعاشات استعلام عن التأمينات بالرقم القومي والاستمتاع بكافة الخدمات الالكترونية التي يقدمها موقع التأمينات الاجتماعية، حيث يوفر موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية خدمة إلكترونية تسمح للمستفيدين بالاستعلام عن التأمينات الاجتماعية، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

استعلام عن التأمينات بالرقم القومي

ننشر لكم الان من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز طريقة الاستعلام عن التأمينات بالرقم القومي 2024 والتي جاءت على النحو التالي:

  • اولا: عليمك القيام بالدخول إلى موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.
  • ثانيا: ومن ثم قم بالضغط على “خدمات” من القائمة العلوية.
  • ثالثا: وبعد ذلك عليك القيام باختيار “الاستعلامات عن التأمينات الاجتماعية من القائمة الجانبية.
  • رابعا: ومن ثم قم بالضغط على “الاستعلام عن مدد الاشتراك في التأمين الاجتماعي والاجور الخاصة بكل مدة”.
  • خامسا: وبعد ذلك قم بإدخال الرقم القومي في الحقل المخصص.
  • سادسا: ومن ثم قم بالضغط على “إرسال”.
  • واخيرا ستظهر لك شاشة تحتوي على معلوماتك التأمينية، وهي «مدد الاشتراك في التأمين الاجتماعي – الأجور الخاصة بكل مدة اشتراك – نوع التأمين (عادي، مهني، إلخ) – جهة العمل ».

ومن الجدير بالذكر انه يمكنك الاستعلام عن التأمينات الاجتماعية من خلال التواصل مع مركز الاتصال الخاص بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية على الرقم 16199.

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

بالنسبة لموعد صرف معاش شهر مايو 2024 وأماكن صرفه،  قررت هيئة التأمينات الاجتماعية فى القرار الصادر منها بأن صرف معاشات شهر مايو 2024 سوف يكون يوم الأربعاء الموافق 1 من نفس الشهر على ان يستمر الصرف حتي يوم الاثنين الموافق 6 من شهر مايو 2024، حيث  يبلغ المستفيدين من صرف المعاش 11 مليون فرد ويتم الصرف من خلال ماكينات ATM بفيزا كارت المعاش التي قامت الهيئة الاجتماعية بإصدارها ومن بنك ناصر ومن منافذ فورى والمحافظ الإلكترونية ومكاتب البريد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام